"شفروليه تاهو" تفوز بلقب سيارة العام في الشرق الأوسط

تم نشره في الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • شفروليه تاهو - (من المصدر)

دبي- حققت شفروليه تاهو 2015 لقب "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات" في جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط MECOTY 2015، التي جرت فعالياتها يوم 29 تشرين الأول (أكتوبر) في فندق رافلز دبي.
وحصل طراز العام 2015 على تصميم جديد كلياً يلبي متطلبات حياة العائلات النشطة ويقدم لهم مجموعة رائعة من المزايا والتجهيزات التي تساعد في تأمين سلامتهم، واتصالهم الدائم، مهما طالت رحلتهم على الطرقات.
وحققت السيارة صدى واسعاً لدى أعضاء لجنة جائزة MECOTY المستقلة، المؤلفة من 12 محرراً وصحفياً متخصصاً بالسيارات في المنطقة. وتضمنت مقاييس الجائزة؛ التصميم والجودة، والتحكم والقيادة، والأمان وقدرات التحمّل، والأداء والسعة، والابتكار التكنولوجي، والمظهر الجذاب ورضا السائق، والقيمة مقابل السعر، والراحة والمزايا العملية، والتجهيزات الصديقة للبيئة، والإقبال الإقليمي.
وتم اختبار جميع السيارات المرشحة للجائزة من قبل أعضاء اللجنة للتأكد من منحها علامات دقيقة ومناسبة.
وقال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط: "طوّرت تاهو 2015 لتلبي متطلبات العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وإن فوزها بجائزة MECOTY "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات" ما هو إلا دليل آخر على ما تقدمه تاهو من تصميم عصري، وقدرات وتجهيزات عريقة، مهما كان عمل عملائنا أو الطرقات التي يخوضونها. وتتألف لجنة MECOTY من بعض أفضل خبراء وصحفيي السيارات في  المنطقة. ويستمر هؤلاء الخبراء في تحريك عجلة التأثير عندما يتعلق الأمر بتوجهات ومنتجات السيارات".

التعليق