توقيف 20 مطلوبا ومصادرة 80 بسطة في إربد

تم نشره في الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 07:18 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 09:37 مـساءً
  • بسطات تحتل ارصفة احد الشوارع في مدينة اربد-(الغد)

إربد- ألقت الاجهزة الامنية في محافظة اربد 20 مطلوبا امنيا وصادرت 80 بسطة و13 عربة متجولة خلال حملة نفذها قسم الاسواق في بلدية اربد الكبرى استهدفت ازالة البسطات في المناطق الحيوية والمداخل الرئيسية للمحافظة تنفيذا لقرار محافظ اربد الدكتور سعد الشهاب .

وقال مدير الاسواق في البلدية زهير عبابنة في تصريحات صحفية اليوم الاثنين ان الحملة بدأت بمدخل منطقة بشرى تم خلالها ازالة خيام انتشرت بشكل عشوائي مخالفة للقانون ورفض اصحابها ازالتها وتم اتلاف موجوداتها من الخضار والفواكة وثلاثة اطنان من فروش البسطات والمعرشات الحديدية .

واضاف ان الحملة المسنودة من قوات الدرك والشرطة امهلت لساعات ما بعد الظهر اصحاب احدى الخيام التي انتشرت على مساحة واسعة من الارض بها لازالتها والا سيصار الى ازالتها بالقوة ومصادرة موجوداتها .

واشار الى ا ن الحملة توجهت الى مجمع السفريات " عمان " حيث ازيلت عشرات البسطات والمعرشات المخصصة للبضائع المتنوعة خاصة الخضار والفواكة وصودرت قرابة ثلاثة اطنان من التجهيزات الحديدية المقامة عليها .

وتاتي الحملة استكمالا للحملات التي نفذت الشهر الماضي ومن المقرر ان تستمر الشهر الحالي بعد ان لاقت كل الدعم من الحاكم الاداري والاجهزة الامنية التي وفرت لها غطاء النجاح في انجاز مهامها .

واكد العبابنة ان الحملات ستكون متكررة في تلك المواقع لايصال رسالة لاصحاب البسطات والمعرشات ان لا تهاون في تطبيق القوانين او اي اساءة للمظهر العام لمداخل المدينة والمناطق التي تشهد حركة مرورية كثيفة .

يشار الى انه تم بموجب الحملة التحفظ على الموقوفين في مركز امن اربد الشرقي لاستكمال اجراءات توديعهم للجهات القضائية والامنية والحاكميات الادارية المطلوبين لها. ( بترا )

 

التعليق