وفدا اليرموك والمفرق يتوجهان إلى شرم الشيخ للمشاركة بالبطولة العربية

تم نشره في الجمعة 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 01:00 صباحاً

بلال الغلاييني

عمان - حافظ فريق الأرثوذكسي على صدارته لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة والمقامة حاليا في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، بعد أن عبر محطة المهندسين بدون عناء، وسجل الفوز عليه بنتيجة 3-0، وفي الوقت نفسه كان فريق يرموك عمان يسجل الفوز على العقبة بنتيجة 3-0، وعلى أمانة عمان بنتيجة 3-1.
وفي بقية اللقاءات، فاز فريق المفرق على العقبة بنتيجة 3-1، وعلى أمانة عمان بنتيجة 3-2، ومؤتة على اتحاد الطالبية بنتيجة 3-2، وعلى العلوم التطبيقية بالنتيجة ذاتها، وفاز اتحاد الطالبية على القادسية 3-0، وفاز الطالبية على مدينة الحسين للشباب 3-0.
وعلى ضوء هذه النتائج وما أفرزته المواجهات السابقة، بات فريق الأرثوذكسي على مقربة من استعادة اللقب، وسط مطاردة من منافسه فريق يرموك عمان، فيما غادر فريق القادسية موقعه وهبط الى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية، وبقيت البطاقة الثانية التي ستتحدد في الجولات المقبلة.
وفدا اليرموك والمفرق الى شرم الشيخ
الى ذلك، يتوجه ظهر اليوم فريقا يرموك عمان والمفرق الى مدينة شرم الشيخ المصرية، وذلك للمشاركة في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري التي تبدأ اعتبارا من يوم بعد غد، وسط مشاركة كبيرة من الأندية العربية.
وشكل اليرموك وفده برئاسة محمد أبو حلوة، والإداري عبدالفتاح الأزم، الى جانب اللاعبين زياد عزيز وسلامة محفوظ ويحيى الأزم والكوري الشمالي سم.
وفد المفرق يرأسه حسن أبو دلبوح، ويضم الإداري عمر سعادة، إضافة الى اللاعبين زيد يوسف وعدي خزاعي وعدي عزيز وطارق النجدي.
ومن ناحية أخرى، ما يزال اتحاد اللعبة يدرس قرار مشاركة المنتخبات الوطنية للرجال والسيدات في بطولة قبرص الدولية التي تقام خلال الفترة من 16 وحتى 20 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، خصوصا من الناحية المالية، ومشاركة بعض اللاعبين مع فريقي اليرموك والمفرق في بطولة الأندية العربية.
وقال رئيس الاتحاد م. فواز الشرابي، إن الاتحاد يمر حاليا بضائقة مالية، وإن المشاركة ببطولة قبرص الدولية تحمل الاتحاد أعباء مالية إضافية، موضحا أنه ورغم هذه المعوقات، الا أن الاتحاد باشر في انجاز الترتيبات اللازمة لحين اتخاذ القرار النهائي والذي سيصدر خلال اليومين المقبلين.

التعليق