دعوة 22 لاعبا لبدء تدريبات المنتخب الأولمبي

تم نشره في الجمعة 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • المنتخب الأولمبي لكرة القدم - (من المصدر)

عمان  - الغد-  اختار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب جمال ابو عابد، 22 لاعبا لصفوف المنتخب الأولمبي والذي سيبدأ تجمعه اعتبارا من الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الاحد المقبل بمقر الاتحاد، وذلك في اطار استعدادات المنتخب لخوض نهائيات كأس آسيا والتي ستقام في قطر بداية العام المقبل.
وشملت القائمة كلا من: نور بني عطية، يزيد ابو ليلى، محمد ابو نبهان، يوسف الالوسي، عمر مناصرة، عامر أبو هضيب، مهند خيرالله، فراس شلباية، منذر رجا، احمد هشام، صالح راتب، براء مرعي، بهاء فيصل، يزن ثلجي، فادي عوض، بلال قويدر، احمد العيساوي، ابراهيم الخب، عمر خليل، احمد الرياحي، عبدالله دياره، موسى الزعبي.
وجاء الاعلان عن تشكيلة المنتخب الأولمبي بعد قرار الاتحاد بتأجيل مباريات الاسبوع السادس من الدوري، وكذلك الاعلان عن تشكيلة المنتخب الاول والتي تضمنت وجود ثلاثة من لاعبي المنتخب الأولمبي وهم: رجائي عايد ومحمود مرضي واحسان حداد.
وسوف يلتقي الجهاز الفني باللاعبين بمركز اللياقة البدنية في مقر الاتحاد عند الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الاحد المقبل، بهدف اجراء اختبارات القوة العضلية للاعبين، لتحديد نوعية التدريبات والتي ستتواصل يوميا حتى يوم 18 من الشهر الحالي.
وكان من المقرر ان يقيم المنتخب معسكرا تدريبيا خارجيا، لكن ارتباطات المنتخبات حالت دون ذلك، بينما ما تزال الأمانة العامة للاتحاد كرة القدم تجري مشاورات عديدة بهدف تأمين اقامة اكثر من مباراة ودية من ضمنها المنتخب السوري والذي تم مخاطبته رسميا، بهدف اقامة مباراتين يومي 15 و17 من الشهر الحالي في عمان.

التعليق