"أمنية" تقدم محاضرات تحفيزية بمشاركة سفيرها "مصطفى سلامة"

تم نشره في الاثنين 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان – انطلاقاً من اهتمامها بالقطاع التعليمي وطلبة المدارس وتحفيزهم على العمل الجاد وتزويدهم بمهارات التغلب على العقبات والحواجز في الحياة اليومية، جالت شركة أمنية للاتصالات مع سفيرها المتسلق والمغامر الأردني “مصطفى سلامة” الذي قدّم في عدد من المدارس الحكومية مجموعة من المحاضرات التحفيزية والتوعوية لتشجيع الطلاب على العمل الجاد في الحياة والعمل للمستقبل.
ويأتي ذلك في إطار اهتمام شركة أمنية ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه الشباب وطلبة المدارس في المملكة، حيث نفذت شركة أمنية هذه الجولة في عدد من المدارس الحكومية جرى اختيارها بالتنسيق والتعاون والشراكة مع مبادرة “مدرستي”. 
وخلال هذه الجولة جرى تقديم محاضرات وعروض قدمها الرياضي والمغامر الأردني سفير أمنية “مصطفى سلامة” المعروف بروح المغامرة والتميز في رياضة التسلّق والذي حقق عدة إنجازات بتسلق مجموعة من أعلى القمم المعروفة حول العالم، مُبيناً للطلاب الصعوبات التي واجهها خلال رحلاته والمشقات التي قد تعمل على إضعاف عزيمته، مما يلهِمهُم ويساعدهم في إجتياز أي تحديات مستقبلية خلال مسيرتهم في حياتهم العملية وعكسها على أرض الواقع.
وأكدت الشركة أهمية تزويد الشباب وطلبة المدارس بالمهارات والقيم الايجابية التي تساعدهم على عقبات الحياة وصعوباتها في مبادرة من الشركة للمساهمة الدائمة في التغيير الإيجابي للمجتمع، وتحقيق مفاهيم التنمية المجتمعية المستدامة.

التعليق