"المحمودية التجارية" تفتتح متجرها الثاني في عمّان

تم نشره في الخميس 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • معرض مجوهرات توفنكجيان الجديد - (من المصدر)

عمان- تماشياً مع التزامها بعيد المدى بتعزيز مكانة علامتها التجارية وتوسيع انتشارها، نظّمت "شركة المحمودية التجارية"؛ الوكيل الحصري والرسمي لـ"مجوهرات توفنكجيان" في الأردن، حفل استقبال للصحفيين والمؤثرين في مجال الإعلام الاجتماعي بمناسبة افتتاح متجر "توفنكجيان" الثاني للمجوهرات في منطقة أم أذينة، والتي تعد إحدى مناطق التسوق الراقية في عمّان، وذلك يوم الاثنين 9 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي. ويهدف المتجر الجديد الذي يحمل معه 100 عام من الإرث في مجال تصميم المجوهرات، إلى تسهيل وصول الزبائن إلى مجموعة رائعة من المجوهرات وتقديم مستويات لا مثيل لها من خدمة العملاء.
وعقب النجاح الذي حققه متجر "توفنكجيان" الرئيسي الموجود في منطقة التسوق "Shopping Arcade" في فندق "الفورسيزنز Four Seasons" في عمّان ذي الخمس نجوم، تمّ افتتاح المتجر الثاني ليقع بين متاجر العلامات التجارية ذات المستوى الرفيع في قطاعي المجوهرات والساعات. ويتمتع المتجر الجديد بمساحة تبلغ 80 متراً مربعاً ويحتوي على ديكورات جذّابة، كما تمّ تخصيص صالة حصريّة لكبار الزوّار؛ حيث يتم الترحيب والاهتمام بهم ضمن أجواء مريحة وبيئة تراعي الخصوصية. وتضم مجوهرات "توفنكجيان" المذهلة والمثيرة تشكيلات واسعة من الأطقم والقطع المنفردة الراقية لتلائم المناسبات الخاصة كافة.
ومنذ تأسيسها في لبنان العام 1909 على يد صائغ المجوهرات الشهير ليون توفنكجيان، برزت العلامة التجارية "توفنكجيان" باعتبارها الخيار الأمثل للزبائن كافة الذين يبحثون عن قطع مجوهرات لا تضفي لمسة من الفخامة لمن يرتديها فحسب، بل تروي أيضاً قصة في طيّاتها. واليوم، باتت علامة "توفنكجيان" مشهورة بخبرتها في صنع مجوهرات ذات جودة عالية ورفاهية مميزة وإبداع متجدد.

التعليق