عمان والفجر يقصان شريط افتتاح بطولة كأس الأردن لكرة اليد

تم نشره في الاثنين 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 01:00 صباحاً
  • فريق عمان لكرة اليد - (الغد)

بلال الغلاييني

عمان- تبدأ اعتبارا من الساعة السابعة من مساء اليوم، منافسات بطولة كأس الأردن لكرة اليد، التي يقيمها اتحاد اللعبة وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة بمشاركة الفرق المصنفة بالدرجتين الأولى والثانية، وهي: الأهلي والسلط والحسين إربد وعمان والعربي وكفرنجة وأم جوزة والفجر والقوقازي والكتة ويرموك الشونة، في الوقت الذي حدد فيه اتحاد اللعبة صالتي قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب والحسن بمدينة إربد، مسرحا لاحتضان منافسات البطولة كافة.
وحسب البرنامج الذي أصدره الاتحاد وما أفرزته القرعة، يستهل فريقا عمان والفجر منافسات البطولة في المواجهة التي تجمعهما اليوم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين؛ حيث ينتظر أن تحفل المباراة بالندية والإثارة كون الفوز هاجس الفريقين لمواصلة مشوار التقدم نحو الدور الثاني، ورغم أن فريق عمان يملك الأوراق التي تمكنه من تخطي هذه العقبة والأفضلية التي تميزه عن منافسه فريق الفجر، الا أن الأخير يتطلع لتقديم عرض قوي يجاري من خلاله قوة نظيره فريق عمان.
يوم غد، تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد لقاءين؛ حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا الحسين والكتة، تليها مباشرة وعند الساعة السابعة مساء المباراة التي تجمع بين فريقي يرموك الشونة والقوقازي.
وتستأنف منافسات البطولة يوم الاثنين 23 الحالي، من خلال إقامة مباراتين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب؛ حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا أم جوزة والفائز من مباراة عمان والفجر، ثم يلتقي فريقا السلط وكفرنجة عند الساعة السابعة مساء.
وفي اليوم الذي يليه، يستهل الأهلي مشواره بالدفاع عن لقبه بلقاء فريق العربي عند الساعة السابعة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، وقبل ذلك تشهد الصالة ذاتها وعند الساعة الخامسة مساء المواجهة التي تجمع الفائز من مباراة الحسين والكتة، مع الفائز من مباراة يرموك الشونة والقوقازي.
وتبدو أمور فريق الأهلي مواتية للمحافظة على اللقب، خصوصا في ظل الأنباء التي أكدت مشاركة منافسه التقليدي السلط بفريق الشباب من جهة، وقدرة الأهلي من الناحية الفنية على اجتياز المحطات كافة، رغم قوة بعض الفرق التي ينتظر أن يقابلها، خصوصا فريق الحسين إربد المرشح لبلوغ المباراة النهائية على حساب شباب السلط.

bilal.alghaleeni@alghad.jo

التعليق