اختتام المرحلة الأولى من "دوري بيبسي للواعدين"

تم نشره في الاثنين 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 01:00 صباحاً

عمان- الغد- اختتمت أول من أمس، منافسات المرحلة الأولى من "دوري بيبسي للواعدين" بكرة القدم على ملعب البولو، بإقامة التجمع السادس والأخير، بمشاركة مراكز البولو والبقعة والقويسمة وسحاب ومادبا، بحضور مدير الدائرة الفنية والمنتخبات الوطنية أحمد قطيشات وأولياء أمور اللاعبين.
وأكمل مركز البولو عقد المتأهلين الى النهائيات، بعد أن تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه مادبا 8 والقويسمة 6 والبقعة 4 وسحاب "من دون نقاط".
وستقام النهائيات يومي 11، 12 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، بمشاركة مراكز الطفيلة وعجلون وكفرسوم والرصيفة والرمثا والبولو؛ حيث ستجرى قرعة النهائيات في الفترة المقبلة لتوزيع الفرق الستة على مجموعتين.
وأسفرت منافسات المجموعة عن فوز القويسمة على البقعة 4-1 ومادبا على سحاب 2-0 والبولو على البقعة 3-2 والقويسمة على سحاب 4-2 ومادبا على القويسمة 4-2 والبولو على القويسمة 1-0 والبولو على سحاب 1-0 والبقعة على سحاب 1-0 وتعادل البقعة ومادبا 0-0 وتعادل مادبا والقويسمة 1-1.
اختتام تحدي الواعدات
اختتمت مباريات دوري تحدى مراكز الأمير علي للواعدات تحت 15 عاما، والتي أقيمت على ملعب تربية الرمثا، بمشاركة مراكز جرش، الرمثا، عجلون، الشيخ حسين، إربد.
وحسب مدير المراكز محمد الخصاونة، انطلقت مباريات الدور الثاني بعد تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين حسب النتائج التي احتسبت في الدور الأول.
وتعادل مركز الرمثا مع عجلون 2-2، وفاز مركز جرش على مركز إربد 1-0 وفاز الرمثا على الشيخ حسين 3-2 وفاز فريق جرش على عجلون 3-0، وتعادل إربد مع الشيخ حسين 1-1.

التعليق