جولة تفقدية لوزير النقل في مطار الملكة علياء الدولي

تم نشره في الثلاثاء 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان-الغد - أكد وزير النقل أيمن حتاحت أهمية دور مجموعة المطار الدولي الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي في  تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمسافرين في كافة مرافق مطار الملكة علياء الدولي.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها حتاحت لمطار الملكة علياء الدولي والتي رافقه فيها امين عام وزارة النقل المهندس عمار الغرايبة والرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر.
وفي بداية الزيارة استمع وزير النقل إلى عرض مرئي والذي قدمه الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر مستعرضا نبذة عن مجموعة المطار الدولي وعملها كمشغل للمطار. كما تم استعراض مكونات مشروع إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي في مرحلتيه الأولى والثانية والخدمات المقدمة للمسافرين والتطلعات المستقبلية لتطوير هذه الخدمات.
وقال الوزير حتاحت إن وزارة النقل وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية العاملة في مطار الملكة علياء الدولي تسعى للوصول إلى المقاييس والمعايير الدولية في مقياس خدمات المناولة الأرضية المقدمة للمسافرين أثناء مغادرتهم البلاد أو وصولهم إليها.
وأضاف حتاحت أن على الجميع التكاتف والتعاون من أجل الوصول إلى هذا الهدف النبيل الذي نسعى إليه جميعا خدمة لزوار المملكة وتشجيعا للسياحة الخارجية وعلى ضرورة رفع مستوى الخدمات التي يقدّمها مطار الملكة علياء الدولي للمسافرين والتي وصفت مؤخرا بالجيدة رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها من حيث ازدياد أعداد المسافرين عبر المطار بصورة غير طبيعية نتيجة الظروف السياسية في المنطقة ، مؤكدا على ضرورة مواصلة اللقاءات مع كافة الاطراف المعنية مستقبلا وخصوصا ادارة مجموعة المطار الدولي للوصول بالمطار والخدمات المقدمة الى ما نصبو اليه.

التعليق