البنك العربي يفتتح فرع معان في موقعه الجديد

تم نشره في الأحد 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً

عمان-  افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه  في محافظة معان في موقعه الجديد والواقع في شارع الجامعة – مجمع عبدالرزاق أبو صالح، ويأتي افتتاح الفرع في إطار استراتيجية البنك الرامية لتعزيز وتطوير شبكة فروعه العاملة في المملكة ولتعزيز التواصل مع مختلف شرائح العملاء على اختلاف مواقعهم.
وبهذه المناسبة، قال يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: “نواصل جهودنا في البنك العربي لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائنا من خلال التواجد في مواقع مميزة وحيوية في أرجاء المملكة بالشكل الذي يعزز من تواصلنا معهم ويسهم في خدمتهم وفقأعلى مستوى ممكن من الجودة والتميز”.
وأضاف معتوق: “ لقد تمّ تجهيز فرعنا في محافظة معان بالوسائل والتقنيات اللازمة إلى جانب الكادر المختص لضمان  توفير تجربة مصرفيّة فريدة ومتميزة لعملائنا تلبي احتياجاتهم المتنامية بفاعلية وسهولة ويسر، وضمن أعلى المعايير والمقاييس”.
وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الفرع الجديد يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفيّة المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها، السحب والإيداع النقدي، بيع وشراء العملات، دفع الفواتير والخدمات التجارية كقبول طلبات الكفالات والحوالات والاعتمادات وإصدار وقبول الشيكات، وإصدار كشوف حسابات العملاء، طلبات القروض الشخصية، قروض السيارات والقروض السكنية وبطاقات الائتمان.

التعليق