"سامسونج الكترونيكس المشرق العربي" تقيم منتدى لحلول الأعمال والشركات

تم نشره في الأحد 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • جانب من فعاليات شركة سامسونج - (من المصدر)

عمان- عقدت شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي المنتدى الأول لها في مجال حلول أعمال الشركات وتبادل الأعمال التجارية في الأردن، بحضور شبكة من شركائها ووكلائها، الشركات التجارية على مدار يومين متتالين، وهو المنتدى الأول لسامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركائها في الأردن. حيث كان المنتدى منصة لاستكشاف فرص الأجهزة والخدمات في مجالات حلول الأعمال المتقدمة والمختلفة، كما عرض قصص نجاح سامسونج في هذا المجال.
واستطاع الحضور التعرف على الحلول والمنتجات المختلفة من خلال الأجنحة الخاصة والتي أقيمت للتعريف بأجهزة سامسونج الكترونيكس في القطاعات المختلفة كالتعليم، الأمن، حلول الشركات، حلول العرض والشاشات، الضيافة والطباعة. ففي الجناح المخصص لحلول العرض والشاشات،  إذ قامت شركة سامسونج بالتعاون مع ITX وكيلها الرسمي، بعرض حلول شاشات العرض الذكية والتي تجمع ما بين تقنيات البرمجيات ولوحات العرض. فاستعرضت عدداً من الحلول المتكاملة التي تثري قدرات الشركات وفي نفس وقت تبسطه لإمكانيات إدارة محتوى العرض. 
وتعد شركة ITX من الشركات الرائدة في الأردن في مجال المعلوماتية، التقنية، الأجهزة الرقمية وحلول المكاتب، وما زالت ترفد السوق الأردني بأحدث المنتجات والإبتكارات من أجل الارتقاء بمستوى الأداء ومواكبة التطور العالمي في مجال التقنية والحلول الذكية. واستطاعت الشركة أن تحوز على ثقة كبرى العلامات التجارية العالمية والمتخصصة في مجال التقنية المتقدمة وحلول المكاتب، بالإضافة إلى تميزها في خدمات ما بعد البيع من خلال فريق متخصص يقدم خدماته على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع.

التعليق