انقطاع المياه في الشونة منذ 3 أسابيع وتوقع عودتها قريبا

تم نشره في الثلاثاء 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • عداد مياه تابع لأحد المنازل - (أرشيفية)

حابس العدوان

الشونة الجنوبية - توقع أمين عام سلطة المياه المهندس توفيق الحباشنة إعادة الضخ من مياه آبار الكفرين قبل نهاية الشهر الجاري، مبينا ان حجم الأضرار هائل والكوادر تعمل على إصلاح الآبار التي تغذي المحطة للتمكن من بدء الضخ جزئيا.
وأضاف الحباشنة خلال جولة ميدانية على آبار الكفرين رافقه فيها مدير مياه البلقاء المهندس محمد العمايرة ومدير مياه الشونة المهندس سامي الغنانيم اطلع خلالها على سير العمل، أن الوزارة تعمل حاليا على تزويد المواطنين بالمياه بواسطة الصهاريج، إذ جرى تزويد المديرية بـ 12 صهريجا لهذه الغاية، لافتا الى انه سيتم دراسة مطلب الأهالي بربط شبكة المياه مع خط الزارة الموجب الذي لا يبعد سوى  1600 متر عن بلدة الروضة.
يذكر أن، مياه الشرب ما تزال مقطوعة عن بلدات الروضة والجوفة والكفرين في لواء الشونة الجنوبية منذ ثلاثة أسابيع اثر انجراف الخطوط المغذية لمحطة الكفرين وسقوط عدد من أعمدة الكهرباء التي تزود آبار الكفرين بالتيار الكهربائي.
إلى ذلك ثمن عدد من أهالي اللواء قيام المديرية بتزويدهم بالمياه بواسطة الصهاريج، مشيرين الى ان هذا الأمر حد من معاناتهم التي عاشوها خلال الأسابيع الماضية نتيجة انقطاع المياه.
habes.alodwan@alghad.jo

 

 

التعليق