الطراونة يؤكد أهمية تعزيز الشراكة والتواصل بين مؤسسات الدولة

تم نشره في الثلاثاء 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة خلال استقباله قاضي القضاة احمد هليل - (بترا)

عمان - عرض رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة دور المجلس الفاعل بالاتحادات والهيئات البرلمانية العربية والدولية من خلال رئاسته وعضويته للعديد من اللجان في هذه المنظمات والتي تصب بمجملها في خدمة القضايا الوطنية والقومية خاصة القضية الفلسطينية.
وشدد على أن الأردن سيصبح عضوا مراقبا في البرلمان الأوروبي اعتبارا من شهر كانون الثاني (يناير) المقبل ما يعزز دور الدبلوماسية البرلمانية لشرح وجهة النظر الأردنية حيال مختلف القضايا الوطنية والعربية خاصة وأن البرلمان الأوروبي له دور كبير في رسم السياسات الأوروبية.
جاء ذلك خلال استقباله بدار مجلس النواب أمس كل على حدة قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية أحمد هليل وهيئة القضاء الشرعي وعضوي المبادرة الأردنية للبناء "زمزم" رحيل الغرايبة وجميل دهيسات، الذين قدموا التهنئة بإعادة انتخابه رئيسا للمجلس للمرة الثالثة.
وأكد الطراونة ضرورة تعزيز الشراكة والتواصل بين مؤسسات الدولة، مستعرضا الاوضاع في المنطقة وتأثيرها على الاردن خاصة مكافحة الارهاب واللاجئين.
من جهته، قال هليل إن المرحلة تقتضي تعاون وتعاضد الجميع لرفعة الوطن وتقدمه.
وأثنى الطراونة على مبادرة "زمزم" التي تعد مدرسة متوازنة تسهم في نهضة وازدهار الأردن.
بدورهما، أكد غرايبة ودهيسات أهمية تضافر الجهود الوطنية وتعاون الجميع لرفعة وتقدم الأردن ومواجهة مختلف التحديات.  - (بترا)

التعليق