عمان: مواطن يقتل ثلاثيني برصاصة في الرأس

تم نشره في الخميس 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 11:26 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 03:27 مـساءً
  • مسدس -(أرشيفية)

طلال غنيمات

عمان- أقدم مواطن على قتل شخص، في منطقة تلاع العلي شمال عمان، فجر اليوم الخميس، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر لـ"الغد" إن المواطن شاهد شخصا يبلغ من العمر 32 عاما قرب منزله، فطلب منه مغادرة الموقع بعد أن اشتبه به، وعندما رفض ذلك أطلق الرصاص على رأسه فأرداه قتيلا.

وأضاف أن الطبيب الشرعي والأجهزة الأمنية حضرت إلى موقع الحادثة، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الجامعة الاردنية. مبينا المصدر أن المغدور لا يوجد عليه أي اسبقيات أو قضايا، فيما تم ضبط مطلق النار والسلاح الذي استخدمه.

ولاحقا، ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أنه وفي حوالي الساعة الخامسة من فجر هذا اليوم، وأثناء تواجد أحد الأشخاص من جنسية عربية بالقرب من إحدى العمارات السكنية في منطقة تلاع العلي، قام حارس العمارة بسؤاله عن سبب تواجده، إلا أنه لم يجب، ما دفع حارس العمارة إلى إبلاغ بعض السكان عن وجود شخص بظرف يوجب الشبهة، وحال حضورهم طلبوا منه مغادرة المكان وبالفعل غادر، ولكن بعد فترة وجيزة عاد المجني عليه للمكان بالقرب من ذات العمارة، وقام الحارس بإبلاغ السكان مرة اخرى بذلك.

وتابع المركز الإعلامي الأمني، أن أحد سكان العمارة قام عندها باطلاق النار على ذلك الشخص ليصيبه بعيار ناري في منطقة الرأس أدى الى وفاته، وبالتحقيق مع الجاني أفاد بأنه كان ينوي إطلاق عيار ناري في الهواء لتخويف المجني عليه وإجباره على مغادرة المكان، إلا أن الطلق الناري أصاب المجني عليه عن طريق الخطأ حسب ادعاء الجاني، ويجري الآن متابعة التحقيقات للوقوف على كافة ملابسات القضية تمهيداً لتحويلها إلى المدعي العام المختص.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ما في شرطة؟ (غانم زيادات امريكا)

    الخميس 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2015.
    ممكن كان الاتصال مع الشرطة لسؤال الشخص عن سبب وجوده، واذا كان لازم خلي الشرطة تقوم بتطبيق القانون. مش حارة كل مين ايده اله. ممكن انه ضايع، او متسكع او اعطوه عذرا، مش رصاصة و بالراس. اللهم ارحمنا برحمتك يا رب
  • »لا للسلاح (طه عفانه)

    الخميس 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2015.
    يا اخي رحم الله الضحيه قربنا كان يعاني من مشاكل نفسيه او انه غير قادر على السمع