"الإعلام الرياضي" يستضيف نائب رئيس اتحاد الكرة

تم نشره في الاثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 12:00 صباحاً
  • صورة تذكارية للمهندس صلاح صبرة واسرة اتحاد الاعلام الرياضي - (من المصدر)

عمان- الغد- استقبلت أسرة الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي في مقر الاتحاد، أول من أمس، المهندس صلاح صبرة رئيس اللجنة المنظمة المحلية لنهائيات كأس العالم للشابات تحت 17 سنة والتي ستقام العام المقبل.
وأشاد الزميل محمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحاد بجهود رئيس اللجنة المنظمة، التي تسابق الزمن وتعمل بكل جهد وإخلاص لكي يكون هذا الحدث الأهم في تاريخ كرة القدم الأردنية، ويقدم الأردن أولا ثم المرأة الأردنية وكرة القدم النسوية كواجهة حضارية تعبر عن أحد جوانب ازدهار الأردن الآمن المستقر.
وعبر الزميل عبد القادر باسم أسرة الاتحاد عن أمنيات النجاح للأمير علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأكد استعداد أسرة الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي للتعاون المطلق مع اللجنة المنظمة في كل الشؤون الإعلامية، وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه سابقا بإقامة ملتقى للإعلاميات الرياضيات العربيات في عمان خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع اللجنة المنظمة المحلية والاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بالإضافة لعقد دورات تدريبية وورش عمل تسهم في تعزيز العمل المهني للزملاء الإعلاميين.
بدوره، نقل المهندس صلاح صبرة لأسرة الاتحاد تحيات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، مؤكدا دور الإعلام الرياضي والإعلام الوطني عموما، في ضرورة نشر كرة القدم النسوية ورؤية اللجنة المنظمة المحلية بالانتقال لمرحلة جديدة من التعاون مع الإعلام في المستقبل، نظرا للدور الريادي الذي يلعبه الإعلام.
وأكد صبرة حرص اللجنة على فتح آفاق واسعة من التعاون والتنسيق مع اتحاد الإعلام الرياضي، فيما يخص التغطية الإعلامية لاستضافة البطولة، بما يلبي الطموحات والتطلعات كافة لإنجاح الحدث المنتظر.
وأشاد صبرة بدور اتحاد الإعلام الرياضي ودعم الاتحاد الأردني لكرة القدم لاتحاد الإعلام، خصوصا فيما يتصل بالموفد الإعلامي الذي يقوم بواجبات كبيرة لنقل الحقيقة الى الجمهور والمتابعين، مؤكدا ضرورة وجود الموفد مع المنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية.
وفي ختام الزيارة، تسلم صبرة درعا تذكارية من الزميل محمد جميل عبد القادر نيابة عن أسرة الاتحاد.

التعليق