"ATG" تقيم فعالية متميزة

تم نشره في الأحد 6 كانون الأول / ديسمبر 2015. 01:00 صباحاً

عمان- أقامت المجموعة الفنية العربية “ATG”؛ الأولى والرائدة في أنظمة التدفئة والتكييف في الأردن وفلسطين والمنطقة العربية، فعالية ضخمة تحت عنوان (عندما تلتقي الجودة والتكنولوجيا مع الاحتراف والمصداقية)، وذلك في فندق فورسيزونز- عمان بحضور أكثر من 600 شخص من نخبة المعماريين والمهندسين والمقاولين.
وقد حضر الندوة -التي كان موضوعها واهتمامها الأساسي هو الصناعة اليابانية المتقدمة ممثلة بمجموعة دايكن اليابانية للتكييف- سعادة السفير الياباني بالأردن ونائب رئيس مجموعة “دايكن”.
وتناولت الفعاليات عروضا وأفلاما وتقدمات فنية وتناولت التكنولوجيا اليابانية وشركة DAIKIN وكذلك التعريف بالمجموعة الفنية العربية ATG التي تتربع على عرش التدفئة والتكييف بالأردن وفلسطين، وتم كذلك تعريف الحضور بإنجازات المجموعة طيلة العقود السابقة، وكما تم الاحتفال بحصول المجموعة الفنية العربية على جائزة LEED العالمية تصنيف داخلي- تجاري بالمستوى الذهبي، وهي الجائزة الأبرز عالميا التي يمنحها مجلس البناء الأخضر العالمي.
كما قامت الفرقة الفنية الأردنية الراقية Guitanai بإحياء الفعالية وتقديم الأغاني الفلكلورية الأردنية والعربية بألحان مجددة.

التعليق