"عزّت مرجي" تنظم رحلة تثقيفية إلى ألمانيا وسويسرا

تم نشره في الأحد 6 كانون الأول / ديسمبر 2015. 01:00 صباحاً

عمان- نظمت “مجموعة عزّت مرجي” رحلة تثقيفية لنخبة من كبار المهندسين المعماريين والتصميم الداخلي في المملكة إلى كل من ألمانيا وسويسرا، هدفت من خلالها إلى تعريفهم بأحدث التقنيات المستخدمة في كل من مصنعي “GROHE” و”Laufen”. وتسعى المجموعة من خلال هذه الخطوة إلى توطيد علاقتها مع كبرى المكاتب الهندسية التي تعمل معها في المملكة.
وقد قام المهندسون خلال الرحلة بزيارة مصنع “Laufen” في سويسرا؛ حيث قاموا بجولة في مصنع السيراميك والخلاطات، كما استمعوا إلى عرض تقديمي حول الشركة. كذلك زار المهندسون مركز التكنولوجيا التابع لشركة “GROHE” في ألمانيا؛ إذ تعرّفوا على الشركة بشكل عام، وقاموا بالاطلاع على خطوط إنتاج الخلاطات في مصنع الشركة، والقيام بجولة داخل المخازن وزيارة متحف “Red Dot Design” التابع للشركة.
وبهذه المناسبة، علق باسل مرجي، المدير العام لـ”مجموعة عزّت مرجي”، قائلاً: “تأتي هذه الرحلة ضمن سلسلة الرحلات التي نقوم بتنظيمها سنوياً لمختلف الجهات الهندسية التي نتعامل معها، في خطوة نسعى من خلالها إلى إبقاء المكاتب الهندسية في المملكة على اطلاع بالمنتجات عالية الجودة التي نقدمها في السوق المحلي، والتعرف على أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال، فيما يعزز لديهم الثقة بمنتجاتنا وخدماتنا”. وأضاف مرجي: “خلال الرحلة التي كانت ناجحة بالمقاييس كافة، تعرّف المهندسون بشكل أفضل على منتجات شركتين من أفضل وأعرق الشركات العالمية في مجال تصنيع الأدوات الصحية في العالم، والتي تعمل معها “مجموعة عزّت مرجي””.

التعليق