رئيس مجلس النواب يلتقي السفير القطري

الطراونة يؤكد أهمية مشاركة الرساميل العربية بمشروعات الأمة الاستراتيجية

تم نشره في الثلاثاء 8 كانون الأول / ديسمبر 2015. 01:00 صباحاً

عمان - بحث رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في مكتبه بدار المجلس أمس مع السفير القطري المعتمد لدى المملكة بندر بن محمد العطية آخر المستجدات في المنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.
وأكد الطراونة عمق العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة والتي أرست  قواعدها قيادتا  البلدين الحكيمتان، واصفا هذه العلاقات بأنها أخوية متجذرة تصب في المصالح الوطنية والقومية.
ونوه إلى أهمية التعاون العربي في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية منها وضرورة أن تكون رؤوس الأموال العربية حاضرة في المشروعات الاستراتيجية العربية كمشروع قناة البحرين (الأحمر - الميت) والطاقة والمياه وغيرها من المشروعات، مشددا على أهمية استثمار عقول الشباب في عمل مجد يبعدهم عن شبح الانحراف والإرهاب .
وأشار الطراونة إلى أجواء الأمن والاستقرار التي تتمتع بها المملكة والتشريعات الاقتصادية التي أدت بمجملها إلى تحفيز وتشجيع الاستثمار .
بدوره، أكد العطية أن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مبنية على أسس متينة وقوية وتشهد تقدما مضطردا باستمرار.
وأشاد بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة، داعيا إلى الاستثمار في الأردن الذي يحفظ حقوق المستثمرين من خلال التشريعات الاقتصادية المحفزة للاستثمار وأجواء الأمن والاستقرار التي تتمتع بها المملكة. -(بترا)

التعليق