في البادية الوسطى وإربد

القبض على 12 مروجا للمخدرات بمداهمات واسعة (صور)

تم نشره في الخميس 10 كانون الأول / ديسمبر 2015. 10:38 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 10 كانون الأول / ديسمبر 2015. 11:08 صباحاً
  • جانب من المضبوطات -(من المصدر)
  • جانب من المضبوطات -(من المصدر)
  • جانب من المضبوطات -(من المصدر)

عمان- الغد- قال المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واستمرارا لحملتهم الواسعة على الأشخاص المروجين للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة، نفذوا خلال الأيام الماضية حملة مداهمات وتفتيشات واسعة لأشخاص مشتبهين بترويج المواد المخدرة وممن يحملون اسبقيات جرمية في البادية الوسطى ومحافظة إربد.

واضاف المركز الاعلامي ان اولى الحملات نفذت امس في احدى مناطق البادية الوسطى، وجاءت اثر معلومات استخباراتية تم جمعها والتأكد من تورط عدد من قاطني تلك المنطقة بترويج المواد المخدرة، حيث تمت مداهمة ثمانية منازل لاشخاص من المشتبه بهم والقي القبض على تسعة اشخاص في تلك المنازل، وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة، كان اكبرها 2 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدرة ضبطت بحوزة احدهم، اضافة الى ضبط ثلاثة اسلحة نارية، وثلاث مركبات معمم عليها وغير مسجلة في سجلات الترخيص.

واضاف المركز الاعلامي انه وضمن اختصاص محافظة اربد نفذت ايضا حملات خاصة على مروجي تلك المواد المخدرة، القي القبض خلالها على ثلاثة اشخاص ضبط بحوزة الاول وهو من ارباب السوابق الجرمية في قضايا ترويج المواد المخدرة 3000 حبة من حبوب الكبتاجون والترامال المخدر، وكمية من مادة الحشيش المخدر معدة داخل قصادير للبيع، اما الشخصان الاخران فضبط بحوزة كل منها بعد القبض عليهما في اماكن مختلفة كميات من مادة الحشيش والحشيش الصناعي معدة ومجهزة ايضا للبيع للافراد.

واشار المركز الاعلامي الى ان الحملات التي تستهدف تلك الفئة المجرمة التي تفضل الربح السريع على مصلحة المجتمع مستمرة وفي مختلف مناطق المملكة لينالوا عقابهم وجزاءهم العادل، وتخليص المجتمع من سلوكياتهم الجرمية الخطرة على سلامه المجتمع.

التعليق