"بيبسي" راعياً فضياً لـ"آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" في العقبة

تم نشره في الاثنين 14 كانون الأول / ديسمبر 2015. 01:00 صباحاً


عمان-ضمن سعيها الدائم لدعم الشباب والرياضة في الأردن، قدّمت شركة “بيبسي الأردن” رعايتها الفضية للنسخة الحادية عشرة من “آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر”، والذي نظّمته الجمعية الأردنية للماراثونات “Run Jordan” في مدينة العقبة يوم الجمعة 4 كانون الأول (ديسمبر) 2015، بمشاركة حوالي 2000 متسابق ومتسابقة من الأردنيين والأجانب ومن أعمار مختلفة.
وبموجب هذه الرعاية، كانت شركة “بيبسي الأردن” المزوّد الرسمي والحصري للمياه خلال هذا الحدث الرياضي البارز، حيث قامت بتوزيع عبوات مياه الشرب النقية “أكوافينا” على المشاركين والحضور والمنظمين والعاملين في هذه الفعالية. وقد تضمّن الماراثون ثلاثة سباقات هي سباق الـ 21 كم وسباقيْن للأطفال وهما سباق الـ 10 كم وسباق الـ 4.2 كم.
وبهذه المناسبة، تحدث نضال حمام، مدير عام شركة “بيبسي الأردن” قائلاً: “تأتي رعايتنا للمرة التاسعة لـ “آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر” انطلاقاً من رؤيتنا الداعمة لمختلف الفعاليات الرياضية والشبابية في المملكة، خاصة تلك التي تدعم غايات إنسانية نبيلة، وتأكيداً على اهتمامنا بتشجيع الأفراد على اتباع نظام حياة صحي، وغرس الثقافة الرياضية والعادات الصحية السليمة في نفوس الأطفال.”

التعليق