"المركزية" تكشف النقاب عن "لكزس LX 570"

تم نشره في الأربعاء 16 كانون الأول / ديسمبر 2015. 12:00 صباحاً


عمان- أزاحت “المركزية”، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في المملكة، الستار عن طراز العام 2016 من “لكزس LX 570” الجديد بالكامل. وكشفت في حفل متميزٍ أقامته داخل صالة عرض سيارات “لكزس”، تفاصيل هذه المركبة الفاخرة والاستثنائية من خلال عرضٍ ثلاثي الأبعاد أظهر مستويات الفخامة والقوة والراحة للطراز الجديد. وذلك بحضور حشدٍ من الأصدقاء والشخصيات وأهل الصحافة والإعلام في الأردن.
تتميز “لكزس LX 570” الجديدة بالقوة المطلقة التي يولّدها محرك الثماني اسطوانات (V8) مع الأداء السلس لناقل الحركة الأتوماتيكي. وقد تم تصميم هذه المركبة الرياضية بثلاثة صفوف من المقاعد، لترتقي بالفخامة إلى آفاق جديدة غير مسبوقة، وهي تجمع بين الراحة والفخامة والتكنولوجيا الترفيهية والمعلوماتية المتوقعة من هذا الطراز الرائد من لكزس.
وخلال كلمته في الحفل، قال المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات، السيد جورج حداد: “نحن سعداء بأن نقدم للمستهلك الأردني “لكزس LX 570” هذه السيارة الرائدة التي تعد نموذجاً لأقصى درجات الإتقان في عالم السيارات وتعكس الجيل الجديد من الرفاهية والتكنولوجيا والأناقة من لكزس. ونحن كشركة وفريق عمل نحرص على تقديم أفضل خدمة لتوفير تجربة قيادة عصرية”.

التعليق