رونالدو يحقق حلم طفل لبناني فقد والديه بلقائه

تم نشره في الأحد 20 كانون الأول / ديسمبر 2015. 01:00 صباحاً
  • كريستيانو رونالدو خلال لقائه مع الطفلٍ اللبناني - (وكالات)

عمان - الغد - بعدما أبكى الطفل حيدر العالم بمأساته حيث فقد والديه جراء تفجيرات برج البراجنة ببيروت، ها هو الطفل اللبناني يحقق حلمه ويلتقي نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.
حلم الطفل اللبناني تحقق بفضل جهود رابطة مشجعي ريال مدريد الإسباني في لبنان، إذ قاموا بالتواصل مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو، والذي بدوره وافق على تحقيق حلم طفل لبناني بلقائه، وفق موقع هافينغتون بوست عربي.
وتحقق حلم الطفل بمشاهدة نجمه المفضل رونالدو حينما استقبل رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في ملعب “سانتياغو برنابيو” الطفل الذي وصل لإسبانيا بدعوة من ريال مدريد.
وصافح حيدر البالغ من العمر ثلاثة أعوام في مشاهد مؤثرة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قبل أن يحظى بفرصة رؤية مثله كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قبل أن يقوم بعناقه عند رؤيته والتقط صوراً تذكارية في الملعب مرتدياً قميص ريال مدريد.
البداية كانت بحملة عبر تويتر لمطالبة رونالدو بلقاء حيدر الذي فقد والديه في التفجيرات الأخيرة التي شهدتها العاصمة اللبنانية بيروت، حيث دشن محبو “النادي الملكي” هاشتاغ #CristianoMeetHaidar.
وبعد ساعات من انتشار قصة الطفل، انتشر الوسم على تويتر، وسط مشاركة واسعة من محبي ريال مدريد، وتدخل العديد من الفنانين اللبنانيين لتحقيق حلم حيدر.
استجابة المشاهير شملت كلا من المغنية ديانا حداد وإليسا، وانضمت لهما نانسي عجرم التي أعادت تغريدة إليسا، كما طالبت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز رونالدو بالتعاطف مع
الطفل الكليم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »يتيم (ابو امين)

    الأحد 20 كانون الأول / ديسمبر 2015.
    الله يجعل كل ايامه هموم كل من شارك او تعاطف مع من كان سببا في جعلك يتيما