رئيس الوزراء يستقبل الأمير خالد بن الوليد بن طلال

تم نشره في الأحد 20 كانون الأول / ديسمبر 2015. 12:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 20 كانون الأول / ديسمبر 2015. 05:53 مـساءً
  • رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور يستقبل الأمير خالد بن الوليد بن طلال -(بترا)

عمان- استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اليوم الاحد في مكتبه بدار رئاسة الوزراء سمو الامير خالد بن الوليد بن طلال بحضور وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور ابراهيم سيف.

واستمع رئيس الوزراء الى ايجاز من سمو الامير خالد بن الوليد بن طلال حول فكرة انشاء مشروع لمصنع وحدات الانارة باستخدام تقنية الطاقة المتجددة (LED) المنوي تنفيذه من قبل الشركة السعودية (KBW) في الاردن بالشراكة مع القطاع العام بالاضافة الى مشاريع اخرى ينوي سموه الاستثمار بها في الاردن.

ويسهم اقامة هذا المشروع في توفير فرص عمل للاردنيين وسيكون بوابة للتصدير الى دول العالم مثل اميركا الشمالية والدول الاوروبية والمكسيك وكندا ضمن اتفاقية التجارة العالمية التي وقع عليها الاردن.

وثمن رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور خلال اللقاء اختيار سمو الامير خالد بن الوليد الأردن وجهة لاقامة هذا المشروع الذي يأتي ضمن سلسلة الاستثمارات السعودية في الاردن.

واكد رئيس الوزراء ان الاردن لديه مقومات لاستقطاب الاستثمارات العربية والخليجية، حيث اطلق حزمة من التعديلات على عدد من القوانين الناظمة للبيئة الاستثمارية في الاردن.

واوعز رئيس الوزراء بتذليل اية عقبات تقف امام الاستثمار السعودي في الاردن.

واشاد سمو الامير خالد بن الوليد بن طلال بالبيئة الاستثمارية في الاردن، واصفا اياها بانها بيئة محفزة للمستثمرين واصحاب الاعمال ونقطة جذب للشركات نظرا لعوامل الامن والاستقرار التي تتمتع بها المملكة الاردنية الهاشمية.

واعرب عن شكره وتقديره للاهتمام الكبير والدعم الذي يحظى به المستثمرون لتمكينهم من اقامة مشاريعهم الاستثمارية.

يشار الى انه من المقرر اليوم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الطاقة والثروة المعدنية وشركة KBW المنفذة للمشروع بالشراكة مع القطاع العام حيث من المقرر انشاء هذا المصنع خلال شهرين.-(بترا)

التعليق