"الأولمبي" يباشر تدريباته استعدادا لمباراة العراق الودية

تم نشره في الاثنين 21 كانون الأول / ديسمبر 2015. 09:00 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 21 كانون الأول / ديسمبر 2015. 09:00 مـساءً
  • المنتخب الأولمبي لكرة القدم - (الغد)
عمان-الغد- باشر المنتخب الاولمبي لكرة القدم اليوم الاثنين، اول تدريباته على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب بقيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن جمال ابو عابد وبحضور 24 لاعبا تأهبا لمباراة العراق الودية الاربعاء المقبل على ستاد عمان الدولي عند الرابعة مساء والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين  للمشاركة بنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية والتي ستبدأ في قطر اعتبارا من يوم 12 من الشهر المقبل.
وحسب المدير الاداري للمنتخب السيد ماهر طعمه فقد تغيب عن التدريب اللاعب احمد الرياحي المحترف بصفوف القادسية الكويتي والذي سوف ينضم للمنتخب يوم 26 الجاري خلال المعسكر التدريبي الذي سيقام في الامارات اعتبارا من يوم 24 الجاري 
وتحدث الكابتن جمال ابو عابد للاعبين قبل بدء التدريبات وطالبهم باهمية التركيز خلال المرحلة المقبلة مشيدا بما قدمه اللاعبين خلال مشوارهم مع انديتهم في مختلف البطولات.
واضاف ابو عابد وهو يتحدث للاعبين " عليكم ان تتذكروا ان هدفنا هو بلوغ اولمبياد البرازيل وهو الطموح الذي يجسد رؤية وتطلعات سمو الامير علي بن الحسين قائد انجازات الكرة الاردنية والهيئة التنفيذية واسرة الكرة الاردنية  وهذا يتطلب بذل كل جهد ممكن وانتم اليوم مصدر فخر واعتزاز لكل ابناء الوطن عامة واسرة الكرة الاردنية على وجه الخصوص "
وشدد ابو عابد على اهمية ان يكون التنافس بين اللاعبين من اجل سمعه منتخب الوطن سلوكيا ومهاريا وفنيا مشيرا الى ان كافة اللاعبين سوف يشاركون في المعسكر التدريبي في الامارات ولكن سيكون هناك 23 او 24 لاعبا بنهائيات كاس اسيا في قطر وان الجهاز الفني لديه قائمة باسماء 50 لاعبا ويملك كل الخيارات "
وتمنى ان تكون بداية التنافس بين اللاعبين اعتبارا من مباراة يوم الاربعاء امام المنتخب العراقي القوي والذي سيقابله المنتخب يوم الاربعاء على ستاد عمان.
واشتملت  التدريبات اشتملت على تدريبات الاحماء  واللياقة البدنية والجمل التكتيكية ورسم النهج الخاص للاستحقاقات المقبلة،والاضمئنان على جاهزية اللاعبين قبل لقاء العراق وقبل التوجه لمعسكر الامارات.
 
يذكر ان الجهاز الفني للمنتخب اختار 25 لاعبا للمشاركة في كاس آسيا وهم: رجائي عايد، احمد هشام، فراس شلباية، منذر رجا، محمد ابو نبهان، ليث بشتاوي، بهاء فيصل، صالح راتب، مهند خيرالله، عمر مناصرة، عامر ابو هضيب، نور الدين بني عطية، يوسف الالوسي، براء مرعي، محمود مرضي، يزن ثلجي، موسى الزعبي، يزيد ابو ليلى، احمد العيساوي، بلال قويدر، احسان حداد، فادي عوض، ابراهيم الخب، عبدالله نصيب، احمد الرياحي.
ويتراس الجهاز الفني والاداري للمنتخب الاولمبي الكابتن جمال ابوعابد المدير الفني ويضم كل من ماهر طعمة مدير المنتخب ومفيد حسونة منسقا الاعلاميا والجهاز الفني الذي يضم كل من  المدرب امجد الطاهر مدرب الحراس سمير رحال مدرب اللياقة مانويل  والجهاز الطبي ويضم كل من الدكتور عادل سكيرجي المعالج ياسر خير الله والمدلك طلعت مهران و مسؤول اللوازم هشام بلاونه .
 

 

التعليق