مشجع لريفر بلايت يبصق على ميسي والأخير يرد بلكمة

تم نشره في الاثنين 21 كانون الأول / ديسمبر 2015. 08:15 مـساءً

برشلونة- بصق أحد مشجعي ريفر بلايت الارجنتيني على نجم برشلونة الاسباني وقائد منتخب الارجنتين ليونيل ميسي في مطار "ناريتا" في العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك عندما كان النادي الكاتالوني يتحضر للعودة الى بلاده بعد الفوز بكأس العالم للاندية.

وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية اليوم الاثنين ان ميسي، الذي سجل هدف التقدم لفريقه في المباراة التي فاز بها على ريفر بلايت بثلاثية نظيفة، رد على المشجع بلكمة بعدما كان عرضة لشتى انواع الشتائم من جمهور الفريق الارجنتيني.

وذكرت صحيفة "اس" الاسبانية ان "حادثا بشعا حصل في مطار ناريتا الدولي حين كان لاعبو برشلونة يتحضرون للمرور عبر دائرة الكشف على جوازات السفر وامن المطار، اذ تهجم عدد من جمهور ريفر بلايت على ميسي واهانوه وتصاعدت وتيرة الامور لدرجة ان احد المشجعين بصق على ميسي".

وكشفت عدة تقارير ان ميسي رد بتوجيهه لكمة الى هذا المشجع قبل ان يتدخل مدرب برشلونة لويس انريكي وزميلاه الارجنتيني الاخر خافيير ماسشيرانو والاوروغوياني لويس سواريز من اجل تهدئة الامور.

وبدورها كشفت صحيفة "ماركا" ان مجموعة المشجعين كانت تضايق ايضا لاعب ريفر بلايت السابق ماسشيرانو، منتقدة اياه لـ"نسيانه" جذوره، في اشارة الى انه بدأ مشواره الكروي مع الفرق العمرية لهذا النادي قبل ان يشق طريقه الى الفريق الاول عام 2003. (أ ف ب)

 

التعليق