جوي" و"كونكاشن" أبرز الأفلام الجديدة بدور العرض الأميركية

تم نشره في الأحد 27 كانون الأول / ديسمبر 2015. 01:00 صباحاً

لوس أنجليس- شهدت دور العرض الأميركية عطلة نهاية الأسبوع الماضية طرح فيلمي "جوي" من بطولة جنيفر لورنس، وأحدث أفلام ويل سميث "كونكاشن"، إلى جانب عرض أفلام "العائد من الموت" و"الحاقدون الثمانية" على نطاق محدود.
ويخرج فيلم "جوي" ديفيد أوراسل وتقوم ببطولته لورنس إلى جانب برادلي كوبر وروبرت دي نيرو.
ويتناول الفيلم قصة حقيقية لأم مطلقة ولها ثلاثة أبناء تدخل عالم الأعمال الذي يهيمن عليه الرجال، وتحدث ثورة في السوق باختراعاتها، وتؤسس امبراطوريتها الخاصة.
فيما يدور فيلم "كونكاشن" وهو من اخراج بيتر لاندسمان عن قصة حقيقية للطبيب الذي اكتشف العواقب الوخيمة للضربات المتكررة التي يتلقاها لاعبو كرة القدم الأميركية على الرأس.
كما تشهد دور العرض الأميركية طرح فيلم "بوينت بريك"، وهو معالجة لفيلم يحمل نفس الاسم وعرض في 1991 من بطولة كيانو ريفز وباتريك سويزي.
ويدور الفيلم، وهو من بطولة الممثل الفنزويلي ادجار راميريز، حول أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالية يحاول الدخول إلى مجموعة من رياضيي النخبة الذين يشتبه في تورطهم في أنشطة اجرامية.
ويعرض كذلك فيلم "داديز هوم" الكوميدي وهو من بطولة مارك والبرج وويل فاريل، ويدور حول رجل تزوج من أم لطفلين تتغير حياته عندما يأتي والدهما إلى المنزل.
وعلى نطاق محدود، يعرض فيلما "الحاقدون الثمانية" للمخرج الأميركي كوينتين تارانتينو، و"العائد من الموت" للمخرج أليخاندرو جونزاليس انياريتو، واللذين يعتقد بأنهما سيترشحان لعدد من جوائز الأوسكار. - (إفي)

التعليق