أبو عابد يطلب "إغلاق" المباريات

المنتخب الأولمبي يتأهب لمواجهة كوريا غدا

تم نشره في الاثنين 28 كانون الأول / ديسمبر 2015. 01:00 صباحاً
  • المنتخب الأولمبي لكرة القدم- (الغد)

عمان-الغد- يتأهب المنتخب الاولمبي لكرة القدم لخوض مباراته الودية الأولى التي تجمعه مع منتخب كوريا الشمالية غدا، على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه في الإمارات، حيث كثف تدريباته على ملعب نادي المريحة بدولة الإمارات العربية التي انطلقت الخميس الماضي ويمتد المعسكر حتى يوم السابع من الشهر المقبل.
ويعتبر المعسكر المرحلة الاخيرة في إطار استعدادات المنتخب للظهور بالنسخة الثانية من نهائيات كأس آسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنة والتي سوف تبدأ في قطر اعتبارا من يوم 12 من الشهر المقبل.
وسوف يخوض المنتخب الاولمبي ثلاث مباريات خلال معسكره التدريبي على واحد من افضل الملاعب بدولة الإمارات العربية، وهو ملعب ذي سفنس" طيران الإمارات"  الذي كان افتتح العام الماضي في مباراة جمعت بين ميلان وريال مدريد.
وسوف تقام المباريات الثلاث وفق البرنامج التالي حسب التوقيت المحلي للعاصمة عمان:
الاردن وكوريا يوم الثلاثاء- 29 – 12 الساعة الخامسة والنصف مساء
الأردن وكوريا يوم الخميس 31 – 12  الساعة الثانية عصرا
الأردن وأوزبكستان يوم الاربعاء  6-1- 2016 الساعة 4 مساء.
وطلب الكابتن جمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب أن تقام المباريات الثلاث بصورة مغلقة بدون السماح لاحد بحضورها باستثناء إدارتي المنتخب الأولمبي وإدارات المنتخبات التي سوف يقابلها، وذلك في ظل حرص المدراء الفنيين والاجهزة الفنية للمنتخبات المشاركة بنهائيات آسيا والمنتخبات التي سوف تقابل منتخبنا بالدور الأول، رصد منتخبنا قبل البطولة خاصة وان صفوفه اكتملت لأول مرة منذ ان خاض التصفيات بمدينة العين الإماراتية أيار (مايو) الماضي.
من جهة ثانية قام وفد يمثل ابناء الجالية بالإمارات عامة وإمارة دبي على وجه الخصوص بزيارة إلى مقر اقامة البعثة بفندق رمادا عجمان والتقوا مع اللاعبين والجهازين الإداري للمنتخب حيث رحب بهم ماهر طعمة مدير المنتخب واشاد بسعيهم لدعم المنتخب في معسكره التدريبي مشيدا بالروح الوطنية التي جعلتهم يقطعون مسافات بين الإمارات من اجل الاطمئنان على حالة المنتخب والوقوف خلفه.
وعلى صعيد نهائيات كأس آسيا فان اللجنة المنظمة للنهائيات التي ستقام في قطر  دشنت أمس تعويذة البطولة، وذلك من خلال المؤتمر الذي عقد في نادي لخويا.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »رابطة جماهير الوحدات في الإمارات (ابوبكر)

    الاثنين 28 كانون الأول / ديسمبر 2015.
    من قام بزيارة بعثة منتخبنا الوطني هم ابناء الجالية الاردنية من اعضاء رابطة جماهير الوحدات في الإمارات،،، وجب تحري الدقة ومنح كل ذي حق حقه
  • »رابطة جماهير الوحدات في الإمارات (ابوبكر)

    الاثنين 28 كانون الأول / ديسمبر 2015.
    من قام بزيارة بعثة منتخبنا الوطني هم ابناء الجالية الاردنية من اعضاء رابطة جماهير الوحدات في الإمارات،،، وجب تحري الدقة ومنح كل ذي حق حقه وخاصة عندما نتحدث عن امانة نقل الخبر