"قوى ممثلي الأندية" يرفض استقالة "حياصات" ويشارك في البطولات عربية

تم نشره في الأربعاء 30 كانون الأول / ديسمبر 2015. 01:00 صباحاً

عمان -الغد- رفض اتحاد العاب القوى لممثلي الأندية المعترف به من قبل الاتحاد الدولي للعبة، بالاجماع، الاستقالة التي تقدم بها رئيس الاتحاد المحامي سعد حياصات، وذلك من خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا.
وأكد أمين سر الاتحاد ابراهيم ابو عصبة، رفض الاستقالة من قبل جميع اعضاء المجلس وتم تجديد الثقة بـ"حياصات"، تبعا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها رئيس الاتحاد في لعبة العاب القوى، مؤكدين انه الشخص القادر على انتشال اللعبة من واقعها المؤلم على حد تعبيره.
واضاف: "ناقش المجلس عدة نقاط مدرجة على جدول الأعمال، ويأتي في مقدمتها استضافة رئيس الاتحاد الدولي للعبة سباستيان كو، للمشاركة في وضع حجر الأساس لمركز تدريب اختراق الضاحية المنوي اقامته في محافظة الجنوب تبعا لدعم كو وتعلقه برياضة اختراق الضاحية، وسيتم توجيه رقاع الدعوة للمشاركة بالحفل المنوي اقامته في مطلع العام المقبل، للعديد من الشخصيات الرياضية والرسمية".
وزاد ابو عصبة: "قرر مجلس إدارة الاتحاد المشاركة في بطولة العرب لالعاب القوى للشباب والشابات، والتي تقام في الجزائر خلال الفترة 5-8 أيار (مايو) المقبل، الى جانب اقامة بطولة اختراق ضاحية لكافة الفئات، بهدف تشكيل عناصر المنتخب الوطني الذي يشارك في البطولة العربية في تونس وكذلك البطولة الآسيوية في البحرين وكلاهما في شهر شباط (فبراير) المقبل، بالاضافة الى المشاركة في بطولة العالم للصالات التي تقام في أميركا والبطولة الآسيوية للصالات في قطر وكلاهما في شهر آذار (مارس) المقبل. وتم خلال الجلسة التأكيد على فتح قيد لاعبي الأندية المنتسبة للاتحاد للموسم المقبل خلال الفترة 1-31 من شهر كانون الثاني (يناير) المقبل.

التعليق