تأهبا لنهائيات كأس آسيا

"الأولمبي" يجدد فوزه على كوريا الشمالية

تم نشره في الخميس 31 كانون الأول / ديسمبر 2015. 11:31 مـساءً
  • المنتخب الوطني الأولمبي يجدد فوزه على كوريا الشمالية أمس - (الغد)

عمان - الغد - جدد المنتخب الوطني الأولمبي فوزه على نظره الكوري وفاز عليه 2-1، في المباراة الودية الثانية التي جمعت المنتخبين يوم أمس، على ستاد "ذي سيفن" بإمارة دبي، وذلك في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه منتخبنا في الامارات، في ختام الاستعداد للمشاركة بالنسخة الثانية من نهائيات كأس آسيا والتي تقام في قطر خلال الفترة 12-30 كانون الثاني (يناير) الحالي.
مجريات المباراة شهدت سيطرة مطلقة لمنتخبنا على مجريات الشوط الثاني، على العكس من الشوط الأول الذي كان فيه المنتخب الكوري الأفضل بصورة واضحة فافتتح التسجيل وأهدر العديد من الفرص.
هدف منتخبنا الوطني الأول جاء من ركلة جزاء بعد أن  تعرض احمد هشام للإعثار داخل المنطقة، فتقدم احسان حداد الذي شارك في الشوط الثاني ونفذها بنجاح في الدقيقة 77  ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني من قذيفة صاروخية بعيدة المدى.
المدير الفني للمنتخب المدرب جمال أبو عابد دفع بتشكيلة جديدة في المباراة، تضمنت اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى، وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام جميع اللاعبين لاختبار قدراتهم الفنية والبدنية، حيث ضمت التشكيلة: نور التكروري، موسى الزعبي، مهند خيرالله، منذر رجا، عبدالله ديارا، صالح راتب، محمد العيساوي، إبراهيم الخب، أحمد هشام، براء مرعي، وبلال قويدر.
وفي الشوط الثاني شارك على دفعات كل من احسان حداد وليث البشتاوي ومحمود مرضي.
وينتظر أن يخوض المنتخب مباراته الثالثة يوم السادس من الشهر الحالي مع منتخب أوزبكستان.
وكان منتخبنا فاز على كوريا في المباراة الأولى يوم الثلاثاء الماضي بهدف وحيد.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مش معقول (نور)

    الجمعة 1 كانون الثاني / يناير 2016.
    كيف المنتخب بعسكر في دبي وهو رايح يلعب مع منتخب الإمارات في نفس المجموعة في النهائيات