مياه الأمطار تداهم مركز معاقين بـ"طيبة إربد" (صور)

تم نشره في السبت 2 كانون الثاني / يناير 2016. 01:36 مـساءً - آخر تعديل في السبت 2 كانون الثاني / يناير 2016. 01:38 مـساءً

أحمد التميمي

إربد- داهمت مياه الامطار في لواء الطيبة بمحافظة إربد مبنى جمعية الطيبة الخيرية مركز ذوي الاحتياجات الخاصة، وتسببت بانهيار الجدار الخارجي وإتلاف حديقة ألعاب ومواد أخرى، كما تسببت بأضرار بالبنية الأساسية، وفق رئيس الجمعية احمد القرعان.

وقال القرعان ان المياه تدفقت الى مبنى الجمعية من الشارع الرئيسي امام الجمعية بالرغم من مطالبة الجمعية منذ اكثر من 4 سنوات وزارة الأشغال العمل على حل مشكلة تجمع المياه في الشارع الرئيسي، الا ان جميع المطالبات باءت بالفشل.

وقدر القرعان حجم الاضرار التي لحقت بالجمعية بحوالي 4 الاف دينار منذ اربع سنوات، وان الاشخاص من ذوي الإعاقة والذي يقدر عددهم بحوالي 34 و100 طفل من رياض الاطفال، سيبقون في منازلهم لحين اصلاح الاضرار.

وحمل القرعان المسؤولية لوزارة الاشغال لعدم عمل عبارة اسمنتية في الشارع بالرغم من قيامهم بالكشف على الشارع، فيما اكد مصدر في مديرية اشغال اربد انه سيصار الى انشاء عبارة لحل مشكلة تجمع المياه في الشارع الرئيس العام الحالي، مؤكدا ان عدم رصد مخصصات للعام الماضي حال دون عملها.

Ahmad.altamimi@alghad.jo

tamimi_jr@

التعليق