ارتفاع ملموس على الحرارة

تم نشره في الأحد 3 كانون الثاني / يناير 2016. 10:09 مـساءً
  • رجلان يسيران بأحد شوارع عمان وقد غمرته الثلوج أول من أمس - (تصوير: ساهر قداره)

عمان- الغد- توالي درجات الحرارة ارتفاعها وبشكل ملموس نهار اليوم، لتقترب من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام.
وأشار موقع "طقس العرب" إلى أن الطقس يكون غائماً جزئياً وبارداً في الجبال، وبشكل نسبيّ في بقية المناطق، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر صباحاً في أجزاء من شمال المملكة.
وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة مُتغيرة الاتجاهات ومعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج.
وخلال ساعات المساء والليل ترتفع درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، مع بقاء الأجواء باردة وبالأخص في الجبال الجنوبية، وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة، في مُعظمها متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة.
أما يوم غد الثلاثاء، فيتوقع ان ترتفع درجات الحرارة بشكل إضافي نهارا، لتتجاوز مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً في أغلب المناطق وغائماً جزئياً في شمال المملكة، ويكون لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ويُحتمل هطول زخات متفرقة من المطر في أقصى المنطقة الشمالية والشرقية من المملكة، وتستمر الرياح جنوبية غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة مُتغيرة الاتجاهات ومعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج.

التعليق