المحكمة تنصف زينة وتنسب أطفالها للفنان أحمد عز

تم نشره في الأربعاء 13 كانون الثاني / يناير 2016. 02:54 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 13 كانون الثاني / يناير 2016. 02:56 مـساءً
  • صورز نشرتها الفنانة زينة (ارشيفية)
  • ارشيفية

القاهرة- أصدرت محكمة مستأنف القاهرة في منطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية، حكماً برفض الاستئناف المقدم من الممثل أحمد عز ضد حكم أول درجة على قضية نسب توأم الممثلة زينة له.

وكانت زينة حصلت على حكم سابق بنسب أطفالها إلى عز، قام بعدها بتقديم استئنافٍ على الحكم وحددت المحكمة وقتها تاريخ 13 يناير/كانون الثاني للفصل في القضية.

يأتي هذا بعد أن رفض عز إجراء تحليل البصمة الوراثية الـD.N.A، لإثبات النسب من عدمه.

وقالت زينة لـ "هافينغتون بوست عربي" إن الحكم انتصار لحق طفليها وأنها تحمد الله كثيرا قائلة "أخيراً سأستطيع أن أكون أكثر وعياً وتركيزاً في حياتي، وٍأقوم باستخراج شهادات ميلاد لأطفالي كبداية"

وقال زينة أيضاً أن إمكانية الصلح مع عز غير ممكنة معلقة باقتضاب " لا يوجد مثل هذا الكلام".

وقامت الفنانة زينة بمشاركة الجمهور ومتابعيها على موقع "إنستجرام" فرحتها، وكتبت "كله يقول مبروك، كسبنا الحمد لله".

أما محامي زينة طارق جميل سعيد فعلّق عقب الحكم " اليوم حصحص الحق وليخرس كل من شكك في الفنانة زينة لأن الحكم عنوان الحقيقة".

وأكد أنه يحق لموكلته مقاضاة أحمد عز لادعاءاته الباطلة ضدها، كما أنه من حقها رفع دعوى نفقة صغير ونفقة تعليم للطفلين ضد الفنان أحمد عز بصفته والدهما الشرعي، وبإثبات نسب الطفلين تثبت جميع الحقوق لهما، ومن حقهما واستخراج شهادات الميلاد لهما، وإلزام "عز" بجميع الحقوق الشرعية وفقا لقانون الأحوال الشخصية. (هافينغتون بوست )

التعليق