"فلسطين النيابية" تلتقى رؤساء لجان تحسين مخيمات الشمال

تم نشره في الأحد 17 كانون الثاني / يناير 2016. 01:00 صباحاً

جرش- التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود، رؤساء لجان تحسين خدمات مخيمات الشمال أمس في قاعة لجنة تحسين خدمات مخيم سوف في جرش، بحضور مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس محمود العقرباوي.
وقال النائب السعود إن “اللجنة أينما ذهبت في جولاتها أو زياراتها إلى مختلف مدن العالم، تجد أثرا واضحا لزيارات جلالة الملك عبدالله الثاني لتلك الدول، عبر حمله وطرحة لملف القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية”.
واضاف السعود انه وأعضاء من اللجنة زاروا مجلس النواب البريطاني، ولمسوا من تلك الزيارة تفاعلا كبيرا مع القضية الفلسطينية، وايمانا بمطالب الشعب الفلسطيني في بحثه الدائم عن حل لقضيته العادلة التي عانى من آثارها لاكثر من خمسين عاما.
واعلن السعود عن زيارة خمسة نواب من مجلس العموم البريطاني، يمثلون 3 احزاب للاردن في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، للاطلاع على ما يقدمه الاردن تجاه القدس والمقدسات الاسلامية ودور الشعب الاردني في حماية القضية الفلسطينية.
من جهته، قال العقرباوي ان “مثل هذه الزيارات تمكن الجهات الدولية للاطلاع على واقع المخيمات عن قرب، والاستماع لمطالبهم التي يؤكدونها باستمرار، وتتلخص بتمسكهم بحق العودة، وتعويضهم عن معاناتهم في بلاد الشتات”.
ولفت إلى أن جلالة الملك يحمل هذا الملف ويجوب به أرجاء العالم، للتوصل الى حل عادل ومشرف للقضية الفلسطينية، وانهاء حالة المعاناة التي يواجهونها.
وثمن رئيس لجنة خدمات مخيم سوف عبدالمحسن بنات جهود لجنة فلسطين النيابية، وتواصلها مع أبناء المخيمات، ونقل مطالبهم للجهات ذات العلاقة، وإيجاد الحلول الممكنة لها.-(بترا)

التعليق