"الأمن العام" و "الدفاع المدني" و"الدرك" ترفع علم الثورة العربية الكبرى

تم نشره في الاثنين 25 كانون الثاني / يناير 2016. 01:00 صباحاً
  • جانب من احتفال الامن العام بالذكرى المئوية للثورة العربية الكبرى (من المصدر)

عمان - الغد - ضمن احتفالات المملكة بالذكرى المئوية للثورة العربية الكبرى، احتفلت مديريات الأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك أمس برفع علم الثورة العربية الكبرى.
فقد رفعت "الأمن العام"، بحضور مديرها اللواء عاطف السعودي ومساعديه وقادة أمن الأقاليم ومديري الشرطة والإدارات وحشد من الضباط وضباط الصف، علم الثورة على مبناها.
وقال السعودي "إننا في مديرية الأمن العام ونحن نحتفل بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل أردني فإننا نتقدم بأسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبد الله الثاني، وريث الثورة العربية الكبرى، وحفيد قائدها الشريف الحسين بن علي، متضرعين الى الله – العلي القدير -  أن يديم على الأردن قيادة وشعباً الأمن والأمان".
إلى ذلك، رعى مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي مراسم رفع علم الثورة العربية الكبرى على مبنى المديرية العامة للدفاع المدني.
وأوعز الكوفحي لجميع مديريات وإدارات الجهاز في محافظات المملكة برفع علم الثورة العربية الكبرى على كل مبانيها احتفاءً بالمناسبة الوطنية الغالية على قلوب الأردنيين جميعاً.
كما رعى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، وبحضور كبار ضباط المديرية، مراسم رفع علم الثورة على مبنى "الدرك"، موعزاً برفع العلم على مباني وحدات وتشكيلات قوات الدرك.
وقال الحواتمة إننا في المديرية العامة لقوات الدرك ونحن نحتفل بهذه المناسبة العزيزة على قلب الأردنيين، لنرفع إلى مقام جلالة الملك أسمى آيات التهنئة والتبريك، متضرعين إلى الله - العلي القدير –  أن يديم على الأردن قيادة وشعباً الأمن والأمان.

التعليق