سيارات "BMW" الفاخرة تحقق زيادة في المبيعات بنسبة %28 في الأردن للعام 2015

تم نشره في الأربعاء 27 كانون الثاني / يناير 2016. 01:00 صباحاً
  • جانب من معرض سيارات BMW-(من المصدر)

عمان - حققت أبو خضر للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في الأردن، سنة إيجابية أخرى في سوق السيارات الأردني، بتسجيلها ارتفاع في المبيعات بلغ 28 % عام 2015. ويرجع تحقيق هذا النمو المضاعف للعديد من الأسباب، أهمها: التزام أبو خضر في الاستثمار بعلامة BMW التجارية، وتوفير أفضل المنتجات والخدمات لزبائنها أينما كانوا.
وساهم أيضا في تحقيق هذه النجاح الملفت إطلاق الجيل السادس لسيارة BMW 7 Series الجديدة في المملكة، التي شهدت أفضل مبيعات منذ إطلاقها في تشرين الاول. وتتميز هذه السيارة بمزجها لمقومات الراحة والديناميكية والتصميم الأنيق والتقنيات الحديثة من الداخل والخارج، الأمر الذي زاد من الاهتمام بها على مستوى المنطقة، ومن المتوقع أن يستمر لغاية 2016. وتحافظ منطقة الشرق الاوسط على موقعها كثالث أكبر سوق لسيارة BMW 7 Series الجديدة على مستوى العالم بعد الصين والولايات المتحدة الامريكية.
من جانبه، عبر المدير العام لشركة تجارة المركبات، إحدى شركات أبو خضر للسيارات، فهد النبر، عن رضاه بهذه النتائج، وقال، "تبذل أبو خضر جهدها للمحافظة على رضا الزبائن ورفع معدل هذا الرضا باستمرار الذي يعتبر حجر الأساس لتحقيق هذا النجاح المتواصل، لذلك سنعمل باستمرار لاتاحة الفرصة لزبائننا للحصول على أحدث وأجدد طرازات سيارات BMW، وتسهيل امتلاكها. ويواصل الطلب الكبير على طرازات BMW بالنمو المستمر، وخاصة BMW 5 series، و BMW X3اللتان تلعبان دورا رياديا في النمو."

التعليق