"تجارة عمان" تطلق خدمة تجديد شهادة العضوية إلكترونيا

تم نشره في الخميس 28 كانون الثاني / يناير 2016. 01:00 صباحاً
  • مبنى غرفة تجارة عمان- (تصوير:أسامة الرفاعي)

عمان-الغد- أعلنت غرفة تجارة عمان عن إطلاق خدمة التجديد الإلكتروني لشهادة العضوية لمنتسبيها بواسطة نظام "اي  ‬فواتيركم"، الذي يشرف عليه البنك المركزي الأردني وتنفذه شركة "مدفوعاتكم".
وقال رئيس غرفة تجارة عمان عيسى حيدر مراد إن إطلاق هذه الخدمة من الغرفة يهدف للتسهيل على الزملاء أعضاء الهيئة العامة بهدف توفير الوقت والجهد والمال وبما ينسجم مع الرؤى التي يسعى مجلس الادارة لتوفيرها بتسخير التكنولوجيا لخدمة أهداف الغرفة الرامية لخدمة الاعضاء بكافة السبل.
وأشار مراد الى أن الغرفة تسعى خلال الفترة المقبلة الى التوسع في خدماتها الإلكترونية بما ينسجم مع أحدث التطورات التي تصب في مصلحة القطاع التجاري.
وتتضمن عملية تجديد شهادة العضوية إلكترونيا زيارة الرابط التالي على موقع غرفة تجارة عمان:
ومن ثم يتوجب على العضو المنتسب اجراء الخطوات التالية والتي  تبدأ بالدخول الى الموقع الإلكتروني الخاص للبنك الذي يتعامل معه عضو الغرفة، ومن ثم إدخال اسمه بصفته المستخدم وكذلك وضع الرقم السري له، يلي ذلك الضغط على كلمة "دخول" للموقع، ومن ثم الضغط على كلمة "إي فواتيركم" داخل الموقع ثم الضغط على كلمة فاتورة جديدة.
 ويتوجب على المستخدم بعد ذلك اختيار اسم المفوتر "غرفة تجارة عمان" من قائمة المفوترين، واسم الخدمة والمتمثلة بتجديد الاشتراك وبعدها إدخال رقم العضوية في المكان المخصص لذلك، وتأتي بعد ذلك خطوة تسديد قيمة الاشتراك لتكون عملية اصدار شهادة العضوية قد تمت إلكترونيا.

التعليق