افتتاح الدورة الرياضية الجامعية في العقبة

تم نشره في الأحد 31 كانون الثاني / يناير 2016. 01:00 صباحاً
  • صورة تذكارية لرؤساء الجامعات الأردنية أمس - (من المصدر)

محمد عمّار

العقبة – أعلن رئيس الاتحاد الرياضي الجامعي؛ رئيس جامعة الأميرة سمية الدكتور مشهور الرفاعي، افتتاح الدورة الرياضية الشتوية الجامعية الخامسة عشرة، أمس في صالة مدرسة العقبة الدولية، بحضور الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي الجامعي ورئيس مفوضية العقبة هاني الملقي.
وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم دخول الفرق المشاركة الصالة، والقى رئيس الاتحاد الدكتور الرفاعي كلمة رفع من خلالها أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة عيد ميلاده الميمون.
وقدمت فرقة جامعة الحسين فقرات فنية واغاني وطنية تغنت بالقائد، وتم تكريم الدكتور احمد هزاع البطاينة.
خماسي الكرة
فاز فريق جامعة البلقاء التطبيقية على العلوم والتكنولوجيا 4-3، سجل للفائز مقداد طموني ومحمد كلوب ومهند العجرمي (هدفين)، وسجل للخاسر رامز حداد ومحمد جنيدات (هدفين).
وتغلب فريق جامعة آل البيت على الزرقاء الخاصة 5-3، سجل للفائز محمد وليد (3 اهداف)، محمد سابر واياد شديفات، وسجل للخاسر امجد البوريني واحمد الجعبري (هدفين).
وفوز الجامعة الأردنية (حامل اللقب) على فريق إربد الأهلية 2-0 سجلهما عاصم القضاة ونور الروابدة، وتغلب فريق الجامعة الهاشمية على الطفيلة التقنية 4-0، سجل للفائز تميم غيظان وسامر محمد (3 اهداف).
مباريات اليوم
تتواصل المنافسات اليوم باقامة 8 مباريات في خماسي الكرة، حيث يلتقي العلوم والتكنولوجيا مع اليرموك، آل البيت مع مؤتة، إربد الأهلية مع فيلادلفيا، الهاشمية مع الالمانية، البلقاء التطبيقية مع العلوم الاسلامية الزرقاء مع العلوم التطبيقية، الأردنية مع الحسين ويلتقي جامعة الأميرة مسية مع الطفيلة التقنية.
كرة الطاولة للطالبات
فوز بيان الفنطاسة (مؤتة) على حلا نضال (سمية) 3-1، وحنين غيث (التكنولوجيا) على صفاء جابر (الحسين) 3-0، وجود عساف (فيلادلفيا) على اسراء العطيوي (البلقاء) 3-0، وجود عساف على حلا نضال (سمية) 3-0، واحلام محمد (الاسلامية) على اسراء العطيوي (البلقاء) 3-1، وبيان الفناطسة على جود عساف 3-2، وحلا نضال على احلام محمد 3-1، وحنين غيث على اسراء العطيوي 3-0، وجود عساف على احلام محمد 3-0، وصفاء جابر على اسراء العطيوي 3-2، وحنين غيث على حلا نضال 3-0، وبيان الفناطسة على احلام محمد 3-0، وجود عساف على حنين غيث 3-0، وحلا نضال على صفاء جابر 3-2، وبيان الفناطسة على اسراء العطيوي 3-0، وفوز لجين السردي على امل حسين 3-2، وسوار ابو يمن على عروب العمري 3-0، وامل حسين على اسيل خالد 3-0، وسوار ابو يمن على حسناء عبدالله 3-0، وعروب العمري على لجين السردي 3-1، وسوار ابو يمن على اسيل خالد 3-0، وامل حسين على عروب العمري 3-2، وحسناء عبدالله على لجين السردي 3-2، وعروب العمري على اسيل خالد 3-0، وسوار ابو يمن على لجين السردي 3-0، وحسناء عبدالله على امل حسين 3-1، واسيل خالد على لجين السردي 3-1.

moh.ammar@alghad.jo

التعليق