"تويوتا كوميدي" في قلب الحدث السيارة الرسمية للعرض المسرحي لـ"Russell Peters" في المملكة

تم نشره في الأربعاء 3 شباط / فبراير 2016. 12:00 صباحاً

عمان- في إطار سلسلة نشاطاتها الداعمة لأنواع الفنون كافة، لا سيما الكوميديا، رعت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، عرض الستاند أب كوميدي للفنان العالمي Russell Peters، والذي يأتي في إطار جولة فنية يقوم بها على عدد من دول العالم لتقديم عرضه المسرحي Almost Famous Comedy Tour.
العرض الذي نظمته شركة Behind the Scenes استضافه قصر الثقافة في عمان على مدى يومين في 28 و29 كانون الثاني (يناير) الماضي، خلق جوا من البهجة والفرح والضحك للأردنيين. وقد حرصت المركزية على أن تكون الداعم الأساسي لهذا الحدث الثقافي، الأمر الذي يتناغم مع استراتيجية الشركة ومنصتها "تويوتا كوميدي" التي تهدف الى المساهمة في نشر الفنون الكوميدية وعلى رأسها الستاند أب كوميدي على نطاق واسع في أوساط الشباب الأردني. كما أمنت المركزية خدمات النقل للفريق الفني طوال مدة إقامته في المملكة.وتعليقاً على هذا الحدث، قال نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات، نديم حداد "تحرص المركزية على دعم أنواع الثقافة والفنون كافة في المملكة، ومن خلال منصة "تويوتا كوميدي" نواصل دعم النشاطات الفنية الكوميدية لا سيما الستاند أب كوميدي الذي أصبح من الفنون المفضلة عند الشباب، ويحاكي تطلعاتهم، وهو من الفنون التي تسهم في زيادة الوعي المجتمعي بقالب ترفيهي فكاهي يحمل رسالة ثقافية وفنية".
وقد أطلقت المركزية بالتزامن مع العرض الفني مسابقة تفاعلية حملت عنوان "املأ الفراغ". وهي مستوحاة من الأمثال الشعبية الأردنية، وكان على الجمهور ملء الفراغ بالكلمات المفقودة من المثل الذي كان يمر على الشاشات المتواجدة في المسرح، للدخول في المسابقة وربح جوائز قيّمة عبر هاشتاغ #Toyotacomedy.

التعليق