الطاولة يشيد بدور الحكام وإلغاء فئتي الشباب والشابات من بطولة المملكة

تم نشره في الخميس 4 شباط / فبراير 2016. 01:00 صباحاً
  • رئيس الاتحاد (وسط) خلال الاجتماع مع رئيس اللجنة (يمين) بحضور أمين السر (الغد)

بلال الغلاييني

عمان- قال رئيس اتحاد كرة الطاولة م. فواز الشرابي، إن الاتحاد يولي الجانب التحكيمي اهتماما خاصا نظرا لدوره الكبير في إنجاح نشاطات الاتحاد المحلية، ودوره الفاعل بالمشاركة في البطولات الخارجية نظرا لما يتمتع به من مستويات جيدة وضعته في المقدمة خصوصا على الصعيد العالمي من خلال مشاركة الكثير من الحكام في إدارة بطولات العالم والبطولات الدولية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي، علاوة على استعانة العديد من الاتحادات الآسيوية والعربية بالحكام الأردنيين في إدارة البطولات التي تقام على مدار العام.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أول من أمس وجمع رئيس الاتحاد الشربي برئيس لجنة الحكام الجديد الحكم الدولي ذياب النسور بحضور أمين السر أحمد شحادة؛ حيث أكد الشرابي أن اللجنة الجديدة سيكون لها دور كبير في المرحلة المقبلة التي تشهد نشاطات واسعة سواء على صعيد بطولات المملكة المفتوحة وبطولات الأندية المختلفة التي يشارك فيها الأندية كافة المنتسبة للاتحاد.
بدوره، قدم الحكم الدولي النسور شكره وتقديره الى ادارة الاتحاد على الثقة الكبيرة التي أولاها الاتحاد له، موضحا أن تشكيلة اللجنة الجديدة ستسلم الى الاتحاد في غضون الأيام القليلة المقبلة وستضم العديد من الحكام الذين يتمتعون بخبرات واسعة في هذا المجال.
ومن ناحية أخرى، يواصل اتحاد اللعبة استقبال اللاعبين الذين يرغبون بتسجيل أسمائهم للمشاركة في بطولة المملكة المفتوحة التي تبدأ اعتبارا من 23 شباط (فبراير) المقبل، وهي مخصصة للفئات العمرية (الرجال والسيدات والناشئين والناشئات والأشبال والبرعمات والبراعم والزهرات)، وتقام منافساتها كافة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب؛ حيث ينتظر أن تعلن اللجنة الفنية التي يرأسها عضو مجلس ادارة الاتحاد اسامة الأسمر عن التعليمات الخاصة بالبطولة وتحديد موعد سحب القرعة بعد فترة تسجيل اللاعبين واللاعبات التي تنتهي يوم 11 الحالي.
وكانت اللجنة الفنية قد الغت فئتي الشباب والشابات نظرا لقلة عدد اللاعبين واللاعبات المشاركين في هذه الفئة.
ويذكر أن بطولة المملكة المفتوحة تعد من البطولات المهمة التي يقيمها الاتحاد باعتبارها الأساس في تشكيل المنتخبات الوطنية وتصنيف اللاعبين واللاعبات حسب الفئات العمرية.
وينتظر أن تشهد البطولة صراعا قويا بين اللاعبين واللاعبات الطامحين لاعتلاء منصات التتويج الذهبية.

التعليق