وفد وزارة التعليم العالي الفلسطينية يزور جامعة الشرق الأوسط

تم نشره في الخميس 4 شباط / فبراير 2016. 01:00 صباحاً


عمان- قام وفد من وزارة التعليم العالي الفلسطينية وجامعة فلسطين التقنية (خضوري) أمس بزيارة إلى جامعة الشرق الاوسط للاطلاع على تجربة الجامعة.
وكان في استقبال الوفد الضيف رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم وضم الوفد في عضويته وكيل وزارة التعليم العالي الفلسطينية عزام أبو بكر ونائب رئيس جامعة فلسطين التقنية الدكتور ضرار عليان ومستشار الجامعة القانوني أمجد زيدات.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعات الفلسطينية وجامعات الشرق الأوسط بالإضافة الى تبادل الأبحاث والدراسات والمطبوعات والمنشورات.
واستعرض الدكتور رئيس الجامعة أهداف الجامعة وفلسفتها وبرامجها التعليمية والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة، مشيراً إلى أن أبواب الجامعة مشرعة للأشقاء الفلسطينيين لفك الحصار عنهم وأن الجامعة على استعدادٍ تام  لتقديم التسهيلات كافة التي من شأنها أن تحافظ على صمود أبناء الشعب الفلسطيني.
كما عرض الدكتور سليم نظام الجودة المعمول به في الجامعة كما قدم شرحاً مفصلاً حول الإجراءات التي تتخذها الجامعة في وضع التشريعات والتعليمات الناظمة للعملية التعليمية.وأكد رئيس الجامعة ضرورة تيسير عملية التعلم إلى أبناء الشعب الفلسطيني ومد يد العون إلى الأهالي في فلسطين المحتلة الصابرين المرابطين في إطار الجهود الأردنية لدعم الشعب الفلسطيني.

التعليق