"بداية" تنضم إلى شبكة ممثلي "إيدلمان" العالمية

تم نشره في الاثنين 8 شباط / فبراير 2016. 01:00 صباحاً

أبو ظبي- أعلنت كل من "إيدلمان Edelman"؛ الشركة العالمية الرائدة في مجال الاتصال والتسويق، و"بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية"، الشركة الرائدة والمتخصصة في إدارة العلاقات العامة والفعاليات في الأردن، أمس، عن تعيين الأخيرة ممثلاً حصرياً (Exclusive Affiliate) لـ"إيدلمان" في الأردن، في خطوة من شأنها تعزيز انتشار الشركة العالمية العملاقة في المنطقة.
وكأول شركة أردنية في مجال العلاقات العامة يتمّ تعيينها كممثل حصري ومستقلّ لأكبر شركة علاقات عامة في العالم، ستضع "بداية" بين يدي "إيدلمان" خلاصة خبراتها المحلية وفهمها العميق للسوق الأردني، فضلاً عن تقديم الدعم الميداني. وبالمقابل ستمنح "إيدلمان" موظفي "بداية" وعملاءها فرصة الاستفادة من شبكة الخبراء الإقليمية والعالمية التي تمتلكها، إلى جانب مشاركتها أفضل الممارسات وبرامج التدريب والتطوير المهني.
وبهذه المناسبة، علّقت جمانة طوال، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة "بداية" قائلة: "يملؤنا الفخر لتعزيز شراكتنا مع "إيدلمان"، فهي تعدّ قوة عالمية معروفة بنهجها الاستراتيجي القائم على الابتكار في مجال الاتصال والتسويق، كما أنّ اختيارها لنا كممثل حصري في الأردن ما هو إلا تأكيد على المستوى الذي وصلنا إليه، وشهادة على الجهود التي بذلناها لنجعل من "بداية" اسماً موثوقاً في الأردن وفي أنحاء المنطقة". وأضافت طوال: "إنّ هذا الإنجاز، الذي يأتي بعد مرور حوالي عقد من الزمن على تواجدنا في السوق، يعد دليلاً على الثقة الكبيرة التي يمنحنا إياها شركاؤنا. وفي سياق الدعم الذي ستقدمه لنا "إيدلمان" بخبراتها وشبكتها الواسعة الممتدة حول العالم، فإنني أتطلّع إلى الانتقال بـ"بداية" إلى مستوى جديد في مجال تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة التي نُعرف بها، والمصمّمة خصيصاً لتتناسب واحتياجات عملائنا".

التعليق