حملة لإزالة البسطات في مؤتة والمزار الجنوبي

تم نشره في الاثنين 8 شباط / فبراير 2016. 01:00 صباحاً
  • بسطات في الكرك

الكرك-الغد- بدأت بلدية مؤتة والمزار الجنوبي حملة شاملة لإزالة  البسطات المخالفة، والباعة المتجولين ومختلف مظاهر الاعتداء على الشوارع، وخصوصا تجار الخضار والفواكه العاملين في وسط الشوارع الرئيسة والأرصفة في شوارع بلدات البلدية والأحياء التابعة لها، وفق رئيس البلدية محمد القطاونة.
وأشار القطاونة إلى أن البلدية بدأت الحملة بالتعاون مع الأجهزة الرسمية في اللواء، بعد أن عاد الباعة المتجولين وأصحاب البسطات إلى العمل والتواجد في مختلف شوارع وأحياء بلدتي مؤتة والمزار الجنوبي، وذلك رغم الحملة الأمنية التي أطلقتها الأجهزة المختلفة قبل عدة أشهر لمنع تواجد هذه البسطات بالتعاون مع  قوات من الدرك والشرطة.
 وكانت متصرفية لواء المزار الجنوبي وقعت الباعة وأصحاب البسطات المخالفين مرارا على كفالات عدلية بعدم الاعتداء على الأرصفة والشوارع، إلا أنهم يعودون بعد فترة قصيرة للعمل في وسط الشوارع والاحياء.
وكانت بلدية مؤتة والمزار الجنوبي نفذت بالتعاون مع الشرطة والدرك قبل 3 أشهر حملة أمنية لإزالة كل البسطات المخالفة في مختلف مناطق البلدية.
وتمت إزالة البسطات بالقوة من وسط بلدتي مؤتة والمزار الجنوبي  وبقية الشوارع في ضواحي البلدية التي تتواجد فيها الأكشاك والبسطات ومركبات بيع الخضار المتنقلة.

التعليق