رفع راية الثورة العربية على مقرات "كلنا الأردن"

تم نشره في الاثنين 8 شباط / فبراير 2016. 12:00 صباحاً

عمان– رفعت هيئة شباب كلنا الأردن، التابعة لبرامج صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، أمس، راية الثورة العربية الكبرى على مبنى الإدارة العامة وعدد من مقرات الهيئة في المحافظات، وذلك ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني والذكرى المئوية لانطلاقة الثورة العربية الكبرى.
وقال مدير برنامج الهيئة عبدالرحيم الزواهرة إن "احتفالنا اليوم في رفع علم الثورة العربية الكبرى في ذكرى مئويتها، هي مناسبة نستذكر من خلالها بداية انطلاق الثورة على يد الشريف الحسين بن علي من مكة، معلناً فيها ثورة عربية نهضوية ورسالة قومية، نادى إليها كل العرب من الشرق إلى الغرب".
وأشار إلى أن هذه الثورة "رفعت عنوان الحرية أولاً والعدالة والحياة الأفضل لتحول مجرى التاريخ، حيث كانت ثورة من أجل حرية الإنسان والأوطان وتحقيق آمال العرب وطموحاتهم لبناء مستقبل مزدهر"، مؤكداً أنها كانت "ثورة على الظلم والاستبداد التي امتدت عبر عقود من الزمن، عانى منها العرب والمسلمون في غالبية الدول العربية".
وأوعز الزواهرة الى جميع منسقي المحافظات برفع راية الثورة العربية الكبرى على مختلف مقرات الهيئة احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الأردنيين جميعاً، حيث ستشهد مقرات الهيئة على مدار العام الحالي نشاطات شبابية متنوعة للاحتفال بمئوية الثورة العربية الكبرى من خلال برنامج مركزي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، ومشاركة المملكة فعالياتها الاحتفالية المختلفة. -(بترا)

التعليق