"هواوي" تطلق مسابقة هاتف "Mate 8" لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي

تم نشره في الأربعاء 10 شباط / فبراير 2016. 12:00 صباحاً

عمان- أطلقت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلك مسابقة هاتف Mate 8 (جربه واربحه) “Review it and win it”، لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وصول الهاتف إلى الأسواق الأردنية.
وأتاحت المسابقة لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي فرصة استخدام هاتف هواوي Mate 8، والتعرف على مواصفاته المتطورة كافة وتقنياته الحديثة عن كثب، وقاموا بالكتابة عن هذه التجربة الشيقة ونشروا صور للهاتف، وخرجوا بأفكار إبداعية للترويج له بطرق مبتكرة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، وانستاجرام).
وقام المشاركون في المسابقة بنشر كتاباتهم وصورهم وأفكارهم من خلال وسم “#Mate 8, #Huaweilevant”، ابتداء من 28 كانون الثاني (يناير) 2016؛ حيث فازت أمال السعدي على الإبداع والابتكار في تصميم صورة هاتف Mate 8 ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وحصلت على هاتف Mate 8.
وتجدر الإشارة إلى أن هاتف Mate 8 يتمتع بكفاءة وإنتاجية عالية وعمر بطارية طويل الأمد. ويعزز جهاز Mate 8 قدرة “هواوي” على تصنيع هواتف ذكية راقية وفاخرة تلبي متطلبات المستهلك، وتكسب ولاءهم باستمرار. ويتميز جهاز Mate 8 بمجموعة شرائح متينة وقوية، وبطارية ذات قدرة عالية، وتصميم أنيق وعصري يتيح للمستخدم خيارات لون “البني الموكا” بأنواعه، وهو الهاتف الذكي الأمثل للحياة العملية والمهنية. وتم تصنيع برامج هاتف Mate 8 لرفع الانتاجية وتوفير تجربة استخدام ساحرة للمستخدمين.

التعليق