الطراونة: مجلس النواب من رحم الشعب

تم نشره في السبت 13 شباط / فبراير 2016. 09:19 مـساءً
  • رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة-(تصوير: أمجد الطويل)

جرش- نظمت جمعية الوحدة الوطنية الخيرية بالتعاون مع اتحاد جرش الرياضي في قاعة بلدية جرش الكبرى اليوم السبت، حفل اطلاق نتائج الاستطلاع الالكتروني لنواب المحافظة الاكثر تواصلا ضم نواب محافظة جرش ونواديها الرياضية بهدف تعزيز التواصل الذي يخدم المصلحة العامة.

وقال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الذي رعى حفل الاطلاق، ان هذا ينمي الاحساس والوعي الوطني لأنه جاء لتحفيز التواصل ما بين النواب والهيئات التطوعية مع مجتمعاتها المحلية، مبينا ان تكريم نخبة من ابناء محافظة جرش الذين لهم حضور اجتماعي وتطوعي يعزز لغة التشاركية لتحفيز الاخرين نحو العمل والانتاجية.

واضاف الطراونة ان مجلس النواب من رحم الشعب وعليه دور كبير في تلبية رغباتهم، معربا عن استعداده لدعم مثل هذه الفعاليات التي تسعى لتجسيد الوحدة الوطنية واقامة الانشطة الهادفة لدعم مسيرة العمل التطوعي.

وقال رئيس بلدية جرش الدكتور علي القوقزة ان البلدية اخذت على عاتقها دعم الانشطة والبرامج المشتركة التي تخدم الوطن، مشيرا الى ان البلدية على استعداد تام لاستقطاب ودعم الانشطة التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني.

وأوضح رئيس جمعية الوحدة الوطنية الخيرية احمد القادري ان الاستطلاع لم يكن هدفه رفع شعبية لأي من المشاركين بقدر تعريف المواطن على من يمثلهم من نواب ومدى تواصله الحقيقي على مستوى المحافظة كما هو الحال ينطبق على الاندية الرياضية التي نسعى ان تكون دوما منارة تسطع في كل محفل رياضي.

واكد القادري اهمية التعاون والدعم المستمر الذي من شأنه ان ينصب في المصلحة العامة للوطن، مثمنا دور البلدية ودعمها المطلق لجميع الفعاليات الشعبية والهيئات الشبابية والاندية الرياضية.

واشار رئيس اتحاد النادي الرياضي عادل الزبون الى دور الشباب وتطلعاتهم المستقبلية في المشاركة بجميع الانشطة الرياضية، مشيدا بدور جميع المشاركين من الشباب والمجتمع المحلي.

واشتمل الحفل على قصيدة شعرية القاها الشاعر هشام البنا وعرض فيديو عن النائب الفائز بالمركز الاول في المسابقة الرياضية، كما تم تكريم نخبة من المتقاعدين العسكريين.

 

التعليق