"ساكسو بنك" يطلق نظام تسعير جديدا يخفض تكاليف تداول الفوركس بنسب تصل إلى 50 %

تم نشره في الأربعاء 17 شباط / فبراير 2016. 12:00 صباحاً

دبي- أعلن “ساكسو بنك” -المتخصص في التداول والاستثمار عبر الإنترنت- عن إطلاقه لنظام تسعيري جديد من شأنه تقليص تكاليف تداول العملات الأجنبية (الفوركس) بما يصل إلى 50 %، مع إتاحة إمكانية تداول الأسهم بقيمة مخفّضة تصل إلى 6 دولارات على كل صفقة.
ويهدف نظام التسعير الجديد إلى تلبية متطلبات القاعدة المتنامية من المتداولين النشطين الذين يتعاملون مع “ساكسو بنك”، وذلك مع ضمان سوية عالية من الشفافية؛ حيث ستقتصر تكلفة عمليات تداول اليورو/الدولار على 0.2 نقطة، مما سيسمح للعملاء باختيار خطة التسعير التي تعزز احتياجاتهم التداولية على النحو الأمثل، وفي الوقت ذاته تخفض التكلفة الإجمالية لعملية التداول الواحدة.
كما أن المتداولين الذين ينفذون خلال الشهر التقويمي الواحد 100 صفقة أو أكثر في الأسهم أو الصناديق المتداولة عبر البورصة أو في العقود مقابل الفروقات الخاصّة على الأسهم الفردية سيكونون مؤهلين لخطة تسعير نشطة تسمح لهم بالحصول على أسعار تنافسية. ويستطيع المتداولون الاختيار من بين 19.000 سهم عالمي ضمن 36 بورصة من أسواق الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا؛ حيث ستتيح منصة “ساكسو بنك” المتعددة الأصول -والحائزة على العديد من الجوائز- للعملاء إمكانية تداول ما يشاؤون من بين 30.000 أداة في البورصات، والعقود مقابل الفروقات، والعقود الآجلة، وعقود الخيارات، والأسهم.

التعليق