"رجال الأعمال" تستقبل السفير الإيطالي

تم نشره في الخميس 18 شباط / فبراير 2016. 01:00 صباحاً

عمان-الغد- استقبل رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع أمس السفير الايطالي في عمان جيوفاني بروزي واستعرض مزايا الاستثمار في الأردن.
وقال " تتمتع المنتجات الأردنية بمزايا وحوافز الدخول إلى كبرى الاسواق العربية والعالمية وهي معفاة من الرسوم الجمركية من خلال اتفاقية التجارة الحرة العربية الكبرى واتفاقية التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأميركية وتركيا مما يشكل حافزا للشركات الايطالية للقدوم إلى الأردن والاستثمار في مشاريع ضمن القطاعات الواعدة بين البلدين".
ولفت إلى إمكانية الانطلاق من الأردن إلى دول المحيط وإلى الأسواق العالمية. وجرى خلال اللقاء بحث سبل تفعيل العلاقات بين رجال الأعمال الأردنيين ونظرائهم الايطاليين وضرورة اقامة النشاطات والفعاليات التي تعرف بفرص التعاون المشتركة في مختلف المجالات، ومن ضمنها تفعيل مجلس الأعمال الأردني الايطالي وتنظيم منتدى الأعمال الأردني الايطالي هذا العام.
وأعرب السفير عن رغبة واهتمام رجال الأعمال في ايطاليا للقدوم إلى الأردن ونوه إلى ضرورة تبادل المعلومات والتعريف بفرص التعاون.
ووجه السفير الدعوة للجمعية للمشاركة في مؤتمر تمويل المشاريع المتوسطة والصغيرة الذي سيقام في عمان بتاريخ 10 /3/ 2016 ، كما أكد على أهمية عقد منتدى الأعمال ومشاركة الأردن في ميلان اكسبو الذي سينظم في خريف 2016.

التعليق