أحدث صيحات موضة ملابس الأطفال

تم نشره في الأحد 21 شباط / فبراير 2016. 01:00 صباحاً

برلين- تحاكي موضة ملابس الأطفال في ربيع/صيف 2016 موضة الكبار؛ حيث تستعير منها الخامات العملية والألوان الزاهية والنقوش الجذابة لتمنح الأطفال إطلالة عصرية أنيقة. وفيما يلي نظرة على أحدث صيحات موضة ملابس الأطفال:
الجينز يهيمن
قالت خبيرة الموضة الألمانية يوديث كيسلر، إن الجينز يهيمن على موضة ملابس الأطفال هذا الموسم، وهو يطل بكل الأشكال الممكنة، كالسالوبيت أو الجمبسوت، كما يتم المزج بين درجات الأزرق المختلفة. وبالنسبة للفتيات توجد فساتين جينز تزدان بالكرانيش.
ومن جانبها، قالت خبيرة الموضة الألمانية ريجينا فاغنر إن سراويل الجينز تتألق هذا الموسم بكل الأنماط؛ حيث توجد موديلات "سكيني" ملتصقة بالجسم، وأخرى واسعة على نمط "البوي فريند". كما تمتاز بعض الموديلات بمظهر مستعمل ورث.
وأضافت كيسلر أن الجينز الرياضي Jogg Jeans يمثل أحدث صيحات ملابس الأطفال هذا الموسم، وهو عبارة عن سروال يبدو بمظهر الجينز، ولكنه يأتي مصنوعاً من أقمشة الملابس الرياضية، ليمنح الطفل إحساساً بالراحة.
باستيل قوي
وأشارت كيسلر إلى أن ألوان الباستيل القوية تهيمن على موضة ملابس الأطفال؛ حيث تأتي الألوان مثل الأزرق السماوي والوردي والتركواز بدرجة قوية وساطعة، وليس بدرجة رقيقة وناعمة.
وبالنسبة للفتيان يتربع البرتقالي الصارخ على عرش الألوان، وغالباً ما يتم تنسيقه مع درجات الأزرق. وبالنسبة للفتيات، يهيمن الأزرق والأخضر على عرش الألوان.
مطبوعات الحيوانات
وقالت خبيرة الموضة الألمانية كاميلا راندو إن ملابس الأطفال تزدان هذا الموسم بمطبوعات الحيوانات، مثل الدب والحصان وسمك القرش، والصور اللافتة للأنظار مثل الرسوم الكرتونية.
نسخة مصغرة
وأشارت خبيرة الموضة كيسلر إلى أن الموضة تخلق من الطفل هذا الموسم نسخة مصغرة (Mini-Me) من الأب أو الأم؛ حيث يرتدي الطفل نفس ملابس الأب أو الأم، كالسالوبيت، الذي ترتديه الأم وأطفالها على حد سواء، وكذلك القطع الفوقية أحادية اللون.-(د ب أ)

التعليق