رئيس "آل البيت" يلتقي وفدا من مؤسسة "إنجاز"

تم نشره في الثلاثاء 1 آذار / مارس 2016. 12:00 صباحاً

عمان- التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة، مدير وحدة الريادة والتوظيف في مؤسسة "إنجاز" عمر النمري لبحث أوجه التعاون والشراكة بين الجانبين في مجال عقد الدورات التدريبية لطلبة الجامعة.
وأكد الدكتور عرفة أن آل البيت جامعة فتية تسعى إلى الانفتاح على الجامعات والمؤسسات العاملة في مجال ريادة الأعمال لتوفير الفرص الداعمة للمشاريع والمبادرات الطلابية الواعدة؛ حيث تبذل الجامعة جهدها لتوسيع الشراكات مع هذه المؤسسات من أجل تشجيع الطاقات الشبابية.
وأضاف أن الجامعة تسعى للريادة والتميز على المستويين المحلي والعالمي من خلال خلق بيئة مناسبة للإنجاز والاستفادة من تداخل الثقافات وتلاقي الأفكار بين طلبتها لنقل الثقافات العلمية والمعرفية وصناعة التغيير المبني على التنوع المعرفي، وضرورة التركيز على التعليم التقني والتدريب المهني لإحداث النهضة المعرفية المنشودة.
مدير وحدة الريادة والتوظيف في مؤسسة "إنجاز" عمر النمري، ثمن من جانبه الجهود التي تبذلها جامعة آل البيت لتطوير الشراكة مع مؤسسة "إنجاز" لتوفير الفرص للطلبة المبدعين والرياديين في تطبيق مبادراتهم وإنجاز مشاريعهم على أرض الواقع.
عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين، أشار إلى استعداد الجامعة لوضع إمكاناتها كافة في خدمة طلبتها من خلال الشراكات والاتفاقيات مع الجهات والمؤسسات المختلفة.

التعليق