أجواء لطيفة معتدلة

تم نشره في الثلاثاء 1 آذار / مارس 2016. 01:00 صباحاً
  • مشهد من العاصمة عمان - (ارشيفية)

عمان - الغد- تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نهار اليوم في مثل هذا الوقت من العام بحدود ما بين 8 و9 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب.
وقال الموقع، في بيان صحفي أمس، إن الطقس يكون لطيفاً إلى مُعتدل في أغلب المناطق مع ساعات الظهيرة والعصر، حيث تكون درجات الحرارة العظمى بمدن المملكة في وسط العشرينيات مئوية.
وأضاف بينما يكون الطقس "دافئاً" في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، في حين تكون الرياح جنوبية شرقية، نشطة السرعة مُعظم الأوقات، مُثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل تسود أجواء "أكثر دفئاً" من المُعتاد في أغلب المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
وتوقع "طقس العرب" أن توالي درجات الحرارة ارتفاعها نهار اليوم لتتجاوز مُعدلها الاعتيادي في مثل هذا الوقت من العام بأكثر من عشر درجات مئوية، بحيث يكون الطقس مُغبراً بشكل متفاوت، ودافئاً مع ساعات الظهيرة والعصر.
وأشار إلى أن درجات الحرارة "العظمى" تكون بالمدن في وسط العشرينيات مئوية أو أكثر بقليل، بينما تكون "حارة نسبياً" في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، إذ تتجاوز العظمى حاجز الـ30 مئوية.

التعليق